اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. ضبط المتهمين يإلقاء حمير نافقة على طريق الدائري

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الفيوم اليوم الخميس الموافق 8/ 6 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم، وموجز 24 ساعة الماضية.

القبض علي سائق حمولة الحمير بعد نشرالخبر علي موقع "أهل مصر"

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من حل ملابسات ما تم نشره علي موقع' أهل مصر ' بالقاء سائق سيارة نقل بحمولة؛ عبارة عن حمير نافقة وحيه بطريق الدائري بمدخل قرية دمو عندما شاهد كمين من الشرطة وفرا هاربة

وبإجراء التحريات من المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائقا ونجله، لأحدهما معلومات جنائية، وهما مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

وتمكنت رجال المباحث المركز من ضبط أحدهما والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته أقر بأنه قائد السيارة المشار إليها، وأنه يشترك مع نجله بتجميع الدواب -الحمير النافقة-، وتوريدها لسيرك بمحافظة المنوفية، وبتاريخ الواقعة وأثناء سيرهما بالسيارة تعطلت منهما؛ ما اضطرهما إلى تفريغ حمولة السيارة من الدواب، وانصرفا لتصليح العطل .

وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة بحبس المتهمين 4ايام علي ذمة التحقيق.

إصابة شاب بكسر في الحوض في إنقلاب دراجة بخارية بطريق طامية الفيوم

أصيب شاب يدعى 'أحمد خميس عبد السلام'، '32' سنة، اشتباه كسر في الحوض، إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية على طريق طامية، بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها.

إخطار مدير الامن

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث إنقلاب دراجة بخارية بطريق طامية الفيوم وإصابة قائد الدراجة.

نقل المصاب بسيارة الإسعاف

وعلي الفور انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى مكان الحادث وجري نقل المصاب الي مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

تحرير محضر بالواقعة

وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

إصابة مسن في حادثة تصادم توكتوك أثناء عبوره الطريق بمحافظة الفيوم

أصيب مسن يدعي عبدالله حسن داود يبلغ من العمر 64عام بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم إثر اصطدام توكتوك أثناء عبوره الطريق بقرية سيلا التابعة لمركز شرطة الفيوم

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث اصطدام توكتوك بمسن أثناء عبوره الطريق بقرية سيلا وإصابة بإصابات مختلفة

وعلي الفور انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجري نقل المصاب الي مستشفي التأمين الصحي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية

وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الفيوم يتعادل أمام ملوي ويؤكد بقائه في دوري القسم الثاني للموسم القادم

بعد التعادل الإيجابي اليوم الخميس للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيوم، امام فريق ملوي في عقر داره، يؤكد بقاء الفريق في دوري القسم الثاني للموسم المقبل، وابتعاده تمام عن شبح الهبوط، قبل نهاية المسابقة بأسبوع.

احتفل الجهاز الفني واللاعبين بقيادة الكابتن محمد عبد الجليل، المدير الفني للفريق، مع الجماهير عقب انتهاء المباراة بالبقاء في دوري القسم الثاني، كما توجه اللاعبين بالشكر للكابتن وائل مصطفى المدرب العام، والكابتن رجب عويس مدرب حراس المرمى، والكابتن خالد محمود المدير الإدارى، كما حضر المباراة الكابتن جميل صبحي مدير الكرة، والكابتن احمد المنشاوي رئيس الجهاز، والاستاذ محمد مجد المشرف العام على الفريق..

العثور على جثة شاب داخل مقابر الفيوم في ظروف غامضة

العثور على جثة شاب مقتول في مقابر الفيوم

عثر أهالي منطقة باب الوداع 'مقابر الفيوم' علي جثة شاب في العقد الثالث من العمر يدعي عوض سالم ملقاه في أحد الطرق داخل مقابر الفيوم ووجود شبه جنائيةوتم إبلاغ شرطة النجدة

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمود مفتاح مامؤر قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور علي جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقاه داخل طرق مقابر الفيوم

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شخص ووجود شبه جنائية

ويكثف ضباط مباحث قسم شرطة أول الفيوم، من جهودهم لكشف غموض الواقعة، وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في وفاة الشاب من عدمه، وسرعة التوصل لهوية المتهمين حال وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وتم التعرف على هوية المتوفي ويدعي عوض سالم ويبلغ من العمر 32 عام وتم إخطار النيابة العامة لمناظرة الجثة في مكان عثورها وأمرت النيابة بنقل الجثة الي مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف النيابة

وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان أسباب الوفاة وتحديد وقتها.

مزارع يحاول إنهاء حياة بتناوله قرص سوس القمح بالفيوم

أقدم مزارع يدعي' ممدوح عبد التواب' يبلغ من العمر' 52' محاولة إنهاء حياته بتناوله قرص سوس القمح'الحبه السوداء' بسبب مروره بأزمة نفسية واكتئاب حاد .

تلقي اللواء 'ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم؛ إخطار من رئيس نقطة الشرطة بمستشفى الفيوم العامة بوصول شخص في حالة اعياء شديدة ؛نظراً لتناولة قرص سوس القمح الذي يستخدم في تخزين المحصول؛ وجري نقلة الي العناية المركزة لخطورة حالته

وهرعت سيارة مرفق الإسعاف عندما جاء لها إتصال من أسرة المصاب ؛واسرعت الي مكان البلاغ !وجري نقل المصاب الي مستشفي الفيوم العام !لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم تحرير محضر بالواقعة ؛واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أمطار رعدية وبرق يضرب محافظة الفيوم

شهدت محافظة الفيوم، منذ قليل، سقوط أمطار متوسطة الي غزيرة ورعد وبرق في كافة أنحاء قري ومراكز المحافظة.

امطار رعدية تضرب محافظة الفيوم

أمطار رعدية ورياح تضــرب محافظة الفيوم

ويتوقع أن اليوم الخميس، على مدار اليوم يشهد نشاط مثيرة للرمال والأتربة على أغلب أنحاء الجمهورية وفرص أمطار غزيرة قد تكون رعدية.

امطار رعدية تضرب محافظة الفيوم

استعدادات محافظة الفيوم

من جانبها رفعت أجهزة المحافظة استعداداتها تحسبا لأى تغيير في حالة الطقس.

كما كلف المهندس محمد عبد الجليل رئيس الشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالفيوم رؤساء القطاعات ومديري الفروع والصيانة بالمتابعة لحظة بلحظة أماكن تجمع مياه الأمطار والتحرك الفوري لسحبها وشفطها من الشوارع عن طريق سيارات الكسح والسيول والبدلات بجانب التأكد من استمرارية العمل داخل محطات الرفع والمعالجات عن طريق الديزل ومولد الكهرباء وجاهزية العمال وتواجدهم بورديات العمل الليلية.

هيئة الأرصاد الجوية

واعلنت هيئة الأرصاد الجوية بان يستمر حالة عدم الاستقرار الجوي وسقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة علي مستوي الجمهورية خلال اليومين القادمين.

جامعة الفيوم: تحتفل باليوم العالمي للثقافة الهندية بحضور ممثلي السفارة الهندية

شهد ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وديفي ساهي مينا، المستشار الثقافي للسفارة الهندية، فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للثقافة الهندية، والذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، بحضور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحمدي نور الدين عميد كلية التربية الرياضية، ووفد السفارة الهندية المكون من أمبرج ساركار مدرس الثقافة والفنون، ومحمد سعيد منسق البرامج الثقافية بسفارة الهند، وانيتا سولانكي مدربة اليوجا بالسفارة الهندية، وعدد من الاعلامين والطلاب وذلك اليوم الخميس، بقاعة الاحتفالات الكبرى.

أشاد ياسر مجدي حتاته رئيس الجامعة بالعلاقات العميقة بين جمهورية مصر العربية وجمهورية الهند والممتدة لأكثر من ٧٥ عامًا خلال العصر الحديث مشيدًا بالحضارة والثقافة الهندية والتي تشمل أكثر من ١٠٠٠ لغة مختلفة، وتحتضن العديد من الديانات والثقافات بكافة المجالات معرباً عن أهمية هذه الاحتفالية لتعريف الطلاب بالثقافات المختلفة.

وأكد عاصم العيسوي أن الاحتفالية تأتي احتفاءً باليوم العالمي للثقافة الهندية تزامنًا مع اليوم العالمي لليوجا، مشيرًا إلى الترابط الوثيق بين الحضارتين المصرية والهندية ثقافيًا ودبلوماسيًا.

وقام ديفي ساهي مينا المستشار الثقافي للسفارة الهندية بتقديم الشكر لجامعة الفيوم على حفاوة الاستقبال، مشيرًا إلى العلاقات التاريخية التي تجمع الدولتين منذ استقبال الزعيم سعد زغلول للمهاتما غاندي في مصر عام ١٩٣١ والتي امتدت حتى هذا العام بحضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لاحتفالية اليوم الجمهوري الهندي الذي يوافق ٢٦ يناير من كل عام، مضيفًا أن السفارة الهندية بجمهورية مصر العربية تحتفل باليوم العالمي لليوجا بالاضافة إلى ٧٧ دولة تحتفل بهذا اليوم.

هذا وتضمن الحفل فيلمًا تسجيليًا عن جمهورية الهند، وعرضًا لبعض الفنون الهندية الكلاسيكية فضلاً عن تقديم عرض لرياضة اليوجا.

وعلى هامش الاحتفالية تم عقد ورشة عمل عن رياضة اليوجا لطلاب جامعة الفيوم بصالة الألعاب الرياضية بالجامعة.

وقام ياسر مجدي حتاته، عاصم العيسوي بتبادل دروع التكريم مع ممثلي السفارة الهندية.

ركود في أسواق شراء الدواجن بسبب ارتفاع الأسعار بالفيوم

شهدت أسواق محافظة الفيوم ومراكزها اليوم الخميس الموافق 8/6/2023 عدم إقبال المواطنيين عن شراء الدجاج و مشتملاته بسبب ارتفاع الأسعار ويعتبر الخميس يوم خاص لأهالي الفيوم في شراء الدجاج وإعداد وجبة الغداء لأسرهم

وقال المعلم أسامة أحد أصحاب محلات بيع الدجاج الحية والطازجة بسوق رفعت عزمي بوسط مدينة الفيوم تذبذب الأسعار خلال اليومين الماضيين إثر علي موضوع الشراء والبيع وخاصة ارتفاع الأسعار خلال يومين متتالية بين 68 للكيلو الدجاج الي 79 جنية للدحاج الأبيض وتأثير الارتفاع سبب خسائر كبيرة لجميع محلات الدجاج الحية

أسعار الطيور في محلات الفيوم للكيلو الواحد

سعر الدجاج الابيض 78جنيها

سعر الدجاج البلدي 95جنيها

سعر الارانب 95جنيها

سعر البط المولرر 90 جنيها

سعر الديك الرومي 150جنيها

سعر الحمام بين 100الي 110 للفردين

سعر الوز البلدي 120جنيها

أسعار أجزاء الدجاج الابيض للكيلو الواحد

سعر البانية 168 جنيها

سعر الكبد والقوانص 90جنيها

سعر الاوراك 88جنيها

سعر الهياكل 40 جنيها

سعر الأجنحة 55جنيها

سعر الأرجل 10جنيها.

مصرع شخص وإصابة شخصين في اصطدام سيارتين نقل ببعضهما بطريق اسيوط الغربي

إستقبل مستشفى التأمين الصحي اليوم الخميس الموافق 8/6/2023 شخصين مصابين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم وجثمان شخص تم وضعه بمشرحة المستشفى إثر اصطدام سيارتين نقل ببعضهما بطريق اسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم بسبب السرعة الزائدة

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة الطرق والمنافذ يفيد بإبلاغ قائدي السيارات بطريق اسيوط الغربي بدائرة المركز باصطدام سيارتين نقل ببعضهما وأسفر عن مصرع شخص وإصابة شخصين

وعلي الفور انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجري نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية كما تم نقل جثمان المتوفي الي مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة

وتم إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات ونقل السيارتين بعيد عن نهر الطريق وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 3أشخاص في تصادم سيارة ملاكي بالحاجز الخرساني بطريق الفيوم القاهرة

أصيب 3اشخاص بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم إثر اصطدام سيارة ملاكي بالحاجز الخرساني؛ عند مدخل أبو عيطة بطريق الفيوم القاهرة ؛بسبب السرعه الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة.

تلقي اللواء' ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم إخطار من العميد 'محمد الأشرف 'مأمور مركز شرطة سنورس؛ بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث اصطدام سيارة ملاكي بالحاجز الخرساني؛ بطريق الفيوم القاهرة عند مدخل أبو عيطة بسبب السرعة الزائدة وأسفر الحادثة عن إصابة 3 أشخاص.

وعلي الفور انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة 'وجري نقل المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات ونقل السيارة بعيد عن نهر الطريق؛ وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق .

ضبط كميات من القمح مخلوطة بأعلاف في سنورس بالفيوم

قال المهندس محمود هاشم، رئيس مجلس ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم، ل'أهل مصر' إنه في إطار تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالمتابعة وتشديد الرقابة على عمليات تداول محصول القمح لمنع التلاعب واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المتلاعبين، فقد جرى ضبط (2) طن قمح مخلوط بأعلاف محملة على سيارة نقل بطريق القاهرة/ الفيوم.

وأوضح رئيس مركز ومدينة سنورس، أنه تم التحفظ على المضبوطات والسيارة والسائق وتحرير المحضر اللازم لاستخدامه القمح كأعلاف ماشية.

وأشار إلى أن الوحدة المحلية بقرية منشأة طنطاوي، قامت بمنع تعدِ على الأراضي الزراعية، وحالة بناء بدون ترخيص.

وأوضح المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس، أن الوحدة قامت بردم حفر لإنشاء أساسات على قطعة أرض زراعية بمساحة (10) أسهم بزمام القرية، كما قامت بردم حفر لإنشاء أساسات على قطعة أرض بمساحة (87) متراً داخل الحيز العمراني للقرية ،وتم رد الشئ لأصله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

إصابة شخص في حادثة تصادم دراجة بخارية بسيارة ملاكي بطريق بحيرة قارون بالفيوم

أصيب شخص يدعي عبدالحميد عطيه صالح يبلغ من العمر 34عاما ويعمل عامل عادى ومقيم بمركز سنهور بإصابات كدمات و جرح قطعى فى الجه اليسرى من الوجه طوله ٦سم وسحجات متفرقه فى الجسم ؛إثر حادث تصادم دراجه بخاريه مع سياره ملاكى تحمل رقم ٩٧٨١ف.د.ص . بطريق بحيرة قارون

وتلقي اللواء 'ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم إخطار من العميد' أسامةأبو طالب' مأمور مركز شرطة أبشواي؛ بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث اصطدام سيارة ملاكي رقم 9781ف.د.ص بدراجة بخارية بطريق بحيرة قارون السياحي ؛وأسفر عن إصابة شخص يدعي عبد الحميد عطية صالح.

وجري نقل المصاب بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفي ابشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية؛وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق وتم التصالح بين الطرفين ودفع تكاليف العلاج.

مصرع شخص في حادثة تصادم دراجة بخارية بسيارة نقل بطريق أبشواي السياحي بالفيوم

لقي شخص مصرعة يدعي خالد راتب عبدالله يبلغ من العمر 50عام ومقيم بقرية الخلطة التابعة لمركز شرطة يوسف الصديق إثر اصطدام الدراجة البخارية الذي يستقلها بسيارة نقل بطريق أبشواي السياحي

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث اصطدام سيارة نقل بدراجة بخارية بطريق أبشواي السياحي وأسفر الحادثة عن مصرع شخص يدعي خالد راتب عبدالله أثناء عودتة بعد إنتهاء عمله

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي الي مكان الواقعة وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة مسن يبلغ من العمر 50 متأثرا بإصابة وجري نقل الجثمان بسيارة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف النيابة العامة

وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتسليم الجثمان إلى اسرتة لدفنه في مقابر الأسرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا