اعلان

تقسيم تركة المتسولة المليونيرة غوايش يشعل السوشيال ميديا.. هل تتوقع المبلغ؟

تقسيم تركة المتسولة غوايش
تقسيم تركة المتسولة غوايش

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مقطع فيديو يرصد لحظات تقسيم تركة متسولة، اعتادت على التجول في شوارع مركز الوقف بمحافظة قنا، وذلك بعد وفاتها منذ أيام، الأمر الذي أثار دهشة رواد صفحات التواصل الاجتماعي.

المتسولة غوايش

وأمضت المتسولة حياتها على أرصفة شوارع مركز الوقف في محافظة قنا، معدمة بائسة تتسول المارة، لكنها غادرتها تاركة ثروة كبيرة لأشقائها، جنتها من التسول، واستعطاف المارة، لتقسيمها فيما بينهم.

تقسيم التركة

تقسيم تركة المليونيرة المتسولة في قنا

خيرية علي عبد الجليل وشهرتها 'غوايش'، متسولة اعتادت التسول والتجول على أرصفة شوارع مركز الوقف في محافظة قنا، وفارقت الحياة منذ أيام، تاركة ثروة كبيرة تُقدر بـ مليون جنيه، عُثر عليها داخل حوش صغير كانت تُقيم فيه.

جانب من التركة

ووفق شهود عيان، أن الثروة التي تركتها 'غوايش' تنوعت مابين عملات معدنية داخل جوالات تُقدر بـ600 ألف جنيه، بالإضافة إلى عملات ورقية وأقمشة بكميات كبيرة، والتي تبلغ إجمالي التركة قرابة مليون جنيه، جرى تقسيمها على أشقائها الخمسة 4 سيدات ورجل، تحت إشراف لجنة شعبية من أهالي مركز الوقف.

جانب من التركة

يُذكر أن 'غوايش' فارقت الحياة منذ أيام، وقد شيع أهالي مركز الوقف جثمانها إلى مثواه الأخير، بمدافن مركز الوقف، في جنازة مهيبة حضرها العشرات من أهالي مركز الوقف في محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً