اعلان

أخبار قنا اليوم.. تفاصيل مذهلة في تقسيم تركة المتسولة المليونيرة غوايش

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ننشر تفاصيل جولة وزيرة البيئة لمحافظة قنا

استقبل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، في جولة ميدانية لمحافظة قنا، افتتحت خلالها عددًا من المشروعات، ضمن أنشطة البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة، وذلك في إطار الاحتفالات بيوم البيئة العالمي 2023.

وزيرة البيئة ومحافظ قنا

إصابة شابين في انقلاب سيارة نصف نقل بقنا

أصيب شابان، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بعد كمين الكرنك في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

الطالبة أمل الأولى مكرر بإعدادية قنا: نفسي أكون طبيبة مثل مجدي يعقوب.. ومتوقعتش الدرجة النهائية

في فرحة وسعادة غامرة، استقبلت أسرة الطالبة 'أمل عبد الحميد صابر'، بالشهادة الإعدادية في محافظة قنا، وابنة نجع اللطاسنة في مركز أبوتشت، خبر حصولها على المركز الأول مكرر على مستوى المحافظة، بمجموع 280 درجة، فما بين دموع الفرح والزغاريد، عاشت أسرة 'أمل' يومها الأول عقب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا.

الكشف على 578 مواطنًا بقافلة طبية مجانية في قنا

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، بأن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية خزام، التابعة لمركز قوص ضمن فعاليات القوافل الطبية التى تنظمها وزارة الصحة والسكان، في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

موعد صلاة عيد الأضحى 2023 بمحافظة قنا

بدأ المواطنون البحث عن موعد صلاة عيد الأضحى 2023، حيث قارب شهر ذي القعدة على الانتهاء، ليولد هلال شهر ذي الحجة مباشرة في تمام الساعة 6:38 فجرًا يوم الأحد 29 من ذي القعدة 1444هـ / الموافق 18 يونيو 2023، ويُقدم لكم «أهل مصر» في هذا التقرير موعد صلاة عيد الأضحى 2023 بمحافظة قنا.

تقسيم تركة المتسولة المليونيرة غوايش يشعل السوشيال ميديا.. هل تتوقع المبلغ؟

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مقطع فيديو يرصد لحظات تقسيم تركة متسولة، اعتادت على التجول في شوارع مركز الوقف بمحافظة قنا، وذلك بعد وفاتها منذ أيام، الأمر الذي أثار دهشة رواد صفحات التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram