اعلان

اختلاف آراء طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالأقصر في مدى صعوبة امتحان الإنجليزي

الطالب
الطالب

رصدت عدسة 'أهل مصر' اليوم السبت، ردود أفعال طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي، في امتحان مادة اللغة الإنجليزية، عقب خروجهم من لجانهم بمعهد بنين الشيخ الأمير بالحميدات شرق.

الطالب

وأوضح الطالب محمد نوبي أحمد عمر، أحد طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، أنه أدى اليوم هو وزملاؤه امتحان مادة اللغة الإنجليزية، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، لافتًا إلى أن الامتحان كان ميسرًا وتمت فيه مراعاة جميع المستويات، مستوى الطالب المتوسط، والمتفوق والطالب الضعيف، وجميع نقاط الامتحان من داخل المنهج.

الطالب

الامتحان صعب.. تباين آراء طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالأقصر

ولفت طالب آخر إلى أن الامتحان كان صعبًا ولم تتم فيه مراعاة جميع المستويات، وثلاث نقاط منه فقط التي جاءت فى مستوى الطالب الضعيف والمتوسط، وباقى أسئلة الامتحان جميعها أتت في مستوى الطالب المتفوق لمجيئها من بين السطور، وكونها غير مباشرة، مؤكدًا على شدة الرقابة عليهم داخل اللجان ومجيء الامتحان من الكتب الدراسية المقررة عليهم.

الطالب

وتفقد رئيس منطقة الأقصر الأزهرية عددًا من المعاهد لمتابعة أعمال سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأول للعام الدراسي 2023، الخاصة بطلاب القسم العلمي في مادة اللغة الأجنبية، والبالغ عددهم ١٠٢٤ طالبًا وطالبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم