اعلان

أسماء أوائل الابتدائية والشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2023 بالفيوم

وكيل منطقة الأزهر بالفيوم
وكيل منطقة الأزهر بالفيوم

أعلنت منطقة الفيوم الأزهرية أوائل الشهادة الإعدادية، بعد أن أعلن اليوم الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، وتم توزيع النتائج على المعاهد الأزهرية فور ورودها للمنطقة الأزهرية بمحافظة الفيوم.

تصدرت الفتيات نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 في محافظة الفيوم، إذ حصدت 10فتيات أوائل علي المحافظة في امتحانات الصف الثالث الإعدادي، مقابل ولدين فقط، ليبلغ عدد أوائل الإعداية الأزهرية 12 طلاب وطالبات.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية لعام 2023 بالفيوم

فيما قدّم قيادات المنطقة الأزهرية بالفيوم، خالص تهانيها للطلاب الأوائل، مطالبين إياهم ببذل المزيد من الجهد في الشهادة الثانوية، والحفاظ على تفوقهم لتحقيق أحلامهم.

أسماء أوائل الشهادة الاعدادية الأزهرية

وحصلت «اهل مصر»، على أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة الفيوم، بعدما أعلنت لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بالإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، عن حصول 5 طالبات وطلاب على الدرجة النهائية وهم:

محمود خالد محمد محمد معهد الصفوة الديني بنسبة 100%

هناء وحيد علي علي معهد فيديمين الأزهري بنسبة 100%

مريم محمد عبد التواب معهد الأزهر الفيوم 100%

رغد محمد علي معهد الصفوة الازهري بنسبة 100%

مريم شعبان عبد الرحمن معهد الصفوة الازهري بنسبة 100%

وتيسيرًا على طلاب الأزهر، وجه الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، بنشر النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت، ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات، من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــا

أوائل الشهادة الاعدادية الأزهرية بالفيوم

أوائل الشهادة الاعدادية الأزهرية بالفيوم

أوائل الشهادة الاعدادية الأزهرية بالفيوم

أوائل الشهادة الاعدادية الأزهرية بالفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً