محافظ المنيا يستقبل وفد مجمع مشيخة المنيا الإنجيلي للتهنئة باستئناف عمله

محافظ المنيا مع وفد الكنيسة
محافظ المنيا مع وفد الكنيسة

استقبل اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، اليوم السبت وفد مجمع مشيخة المنيا الانجيلي للتهنئة باستئناف العمل، حيث ضم الوفد القس مدحت زهيان، والقس كامل رشدى، والقس عصام عطية، والقس نبيل صموئيل، والقس سمير بشرى، والقس ايميل ماهر، والقس هانى عادل، والدكتور هاني عبد الشهيد عضو مجلس الشيوخ .

محافظ المنيا مع وفد الكنيسة

أعرب المحافظ عن خالص اعتزازه وتقديره للحضور، مؤكداً على أنهم شركاء داعمين لما يتحقق على أرض المحافظة من مشروعات تنموية وقومية عملاقة، مشيراً إلى سعيه الدائم لتعزيز التواصل مع كافة أطياف المجتمع للنهوض بمصرنا الغالية وتحقيق التنمية والنهضة في كافة المجالات من خلال المشاركة المجتمعية والتعاون المشترك.

محافظ المنيا يستقبل وفد مجمع مشيخة المنيا الإنجيلي للتهنئة باستئناف عمله

من جانبه ، عبر الوفد عن خالص التهنئة للمحافظ، وحرصوا على تقديم دراعاً تذكاريةً للمحافظ، متمنيين لسيادته دوام التوفيق والسداد، ومؤكدين على روح المحبة والسماحة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصري وتتناقلها الأجيال .

محافظ المنيا يستقبل وفداً من الكنيسة الكاثوليكية للتهنئة باستئناف عمله

وعلى جانب اخر، استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بمكتبه اليوم السبت، وفداً كنسياً بحضور نيافة الأنبا باسيليوس مطران الكاثوليك بالمنيا، والقس كيرلس مكسيموس الممثل القانوني لمدارس الراعي الصالح ، والقس عمانوئيل وكيل المطرانية، وذلك لتقديم التهنئة للمحافظ لاستئنافه مهام عمله.

أعرب محافظ المنيا، عن خالص اعتزازه وتقديره للحضور، مؤكدا ً أن المنيا تقدم نموذجا ًوطنيا ً في ظل قيادة سياسية واعية وحكيمة، تعمل على إرساء وترسيخ المواطنة ، وزيادة الشعور بقيم الانتماء لوطن واحد ومضاعفة روح الأخوة والشراكة ، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق هدف واحد وهو أمن واستقرار ورفعة وطننا الغالي مصر، ومشيراً إلى أن التعاون والتكاتف بين أبناء المنيا هو عنوان التنمية الحقيقي.

من جانبه، عبر الوفد عن خالص التهنئة للمحافظ، متمنيين لسيادته دوام التوفيق والسداد، وأن يحفظ الله مصر، وأن يرعاها ويحفظ قائدها وجيشها وشعبها ، وأن يحقق لبلادنا كل التقدم والرخاء، وبتعاون أبنائها المخلصين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون