اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شخص وإعادة طفلة لأهلها عقب اختطافها

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وأبرز ما حدث فيها ليلا خلال الساعات الماضية.

الأقصر

مواطن يختطف طفلة يطلب فدية من أهلها وأمن الأقصر يعيدها

نجحت قوات أمن الأقصر، فى إعادة طفلة لأهلها، عقب اختطافها على يد اثنين من نفس مركزها، لها أثناء لهوها أمام منزلهم، مطالبين أهلها بفدية حتى يعيدوها لهم، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الأقصر، بلاغا من أحد المواطنين بمركز ومدينة القرنة، يفيد باختفاء نجلته من أمام منزله أثناء لهوها وعدم العثور عليها، وتلقيه رسائل عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي' واتس آب' مطالبين منه دفع مبلغ مالي، نظير إطلاق سراح ابنته، وتم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف غموض اختفاء الطفلة، واسفرت جهود فريق البحث المكون من قطاع الامن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفاة جزار إثر ضربة قوية من عجل ثائر داخل السلخانة فى جنوب الأقصر

اتشحت محافظة الأقصر بالسواد، اليوم السبت، حزنا على وفاة جزار متأثرا بضربة قوية من عجل ثائر أثناء محاولته ذبحه داخل السلخانة بمدينة إسنا جنوب المحافظة، حيث تعود تفاصيل الواقعة كما يرويها شهود عيان إلى قيام عجل بقري بضرب أحد الجزارين داخل مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، والذي يدعى ' محمد.م.ا ' داخل السلخانة أثناء.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شخص دهـ ـسا أسفل عجلات القطار بالأقصر

لقي مواطن مصرعه، دهسا أسفل عجلات القطار، اليوم السبت، بمحافظة الأقصر، وذلك أثناء محاولته عبوره شريط السكة الحديد، وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة لفعل اللازم، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس الأقصر، إخطار من الأهالى يفيد، بمصرع مواطن دهسا أسفل عجلات القطار، بالقرب من كوبري المطار بمدخل مدينة الأقصر، أثناء محاولته عبور الطريق على شريط، شريط السكة الحديد، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل