اعلان

مؤتمر صحفي حول حصاد الغرفة التجارية بالإسماعيلية خلال 4 سنوات

عثمان يعقد مؤتمرا صحفيا لحصاد 4 سنوات للغرفة التجارية
عثمان يعقد مؤتمرا صحفيا لحصاد 4 سنوات للغرفة التجارية

عقدت الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة المهندس أحمد عثمان، مؤتمرا صحفيا، تحت عنوان: 'حصاد الغرفة التجارية خلال 4 سنوات في الفترة من 2019 الي 2023'.

وخلال كلمته، كشف المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، عن حصاد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالاسماعيلية من 2019 وحتى 2023.

مؤتمر صحفي حول حصاد الغرفة التجارية بالإسماعيلية خلال 4 سنوات

وأشار عثمان إلى أنه تم توقيع بروتكول تعاون مع جامعة قناة السويس، لتبادل التعاون بين الغرفة التجارية وجامعة قناة السويس، لتسويق منتجات كلية الزراعة والطب البيطري من المواد الغذائية في معارض الغرفة، وأيضا اشتراك التجار في الدورات التدريبة، التي تقيمها جامعة قناة السويس بالإضافة إلي اصدار كارت خدمات التجار لتطبيق خصومات للتجار في المعامل والصيدليات وبعض المنتجات.

كما أشار رئيس الغرفة الي عمل بروتوكول تعاون مع شركة دلتا للتأمين ضد السطو والحريق على المحلات والمصانع، بقيمة 60 جنيها سنويا، وتغطية تأمينية بقيمة 100 ألف جنيه، وتنظيم معرض للسلع المعمرة لأول مرة، وأيضا تنظيم حملة تحليل فيروس كرونا لجميع التجار والعاملين في المحلات التجارية على نفقة الغرفة، وتوفير بروتكول العلاج.

الغرفة التجارية تعقد مؤتمرا لحصاد 4 سنوات

كما كشف عثمان عن الإسهام في الدور المجتمعي، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي في توزيع 4000 كرتونة مواد غذائية، على الأسر المتضررة من حظر فيروس كورونا، كذلك إطلاق حملة (دفا) لتوزيع 2000 بطانية على على الأسر الأشد احتياجا في المراكز والقرى، وتوزيع شنط المدارس والأدوات المدرسية على الطلبة غير القادرين.

غرفة الإسماعيلية التجارية تنظم مؤتمر صحفي لحصاد 4 سنوات

وحصل خلال هذه الفترة، مجلس إدارة الغرفة علي موافقة اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، ووزير التنمية المحلية على الحصول على قطعة أرض بمساحة 2000 متر بنادي المنتزه، لإقامة مقر إداري للغرفة التجارية عليها.

وفي نهاية المؤتمر، أشار عثمان إلى حرص مجلس الإدارة برئاسته على تفعيل أوجه التعاون مع الغرف التجارية الدولية، عن طريق تبادل الزيارات لفتح افاق جديدة في التعاون التجاري، كما استقبل عثمان أسئلة الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام حول الخطط المستقبلية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج