اعلان

"هنا" إحدى أوائل الشهادة الإعدادية بقنا: مبسوطة علشان أسرتي فخورة بيا.. وبحلم أكون طبيبة أسنان (صور)

الطالبة هنا حازم
الطالبة هنا حازم

حالة من الفرحة العارمة شهدها منزل الطالبة هنا حازم ابراهيم، ابنة مركز نجع حمادي، الحاصلة على الدرجة النهائية بالشهادة الإعدادية في محافظة قنا بمجموع 280 درجة بنسبة 100٪ كإحدى أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

الطالبة هنا حازم

وقالت الطالبة هنا حازم إبراهيم، إنها فرحت فرحًا شديدًا عقب حصولها على الدرجة النهائية بالشهادة الإعدادية في محافظة قنا بمجموع 280 درجة بنسبة 100٪، خاصة أنها لم تكن تتوقع أن تحصل على هذا المجموع، نظرًا لصعوبة الامتحانات في بعض المواد الدراسية، مقدمة الشكر لكل من ساهم في هذا التفوق.

الطالبة هنا حازم

بحلم أكون طبيبة أسنان

وأضافت 'هنا'، أنها كانت تخصص وقتًا للمذاكرة من 4 إلى 5 ساعات يوميًا، وأنها كانت تنظم وقتها بين المدرسة والدروس الخصوصية والمذاكرة، وكانت تحرص على استذكار الدروس ومراجعتها أولًا بأول، مؤكدة أنها سعيدة جدًا؛ لأنها جعلت أسرتها تفخر بها وتسعد بما حققته.

الطالبة هنا حازم

دعمها وتشجيع من الوالدين

وأكدت 'هنا'، أن والديها لم يتأخرا لحظة في دعمها ومساندتها وتشجيعها وتحفيزها خلال فترة الدراسة وحتى انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، مقدمة الشكر لهما على ما قدموه تجاهها حتى استطاعت الحصول على الدرجة النهائية بالشهادة الإعدادية.

وتتمنى 'هنا'، أن تصبح طبيبة أسنان، لأنها تحب مجال الأسنان وتُفضله عن باقي فروع الطب، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها لتحقيق حلمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً