اعلان

محافظ بورسعيد يعد طلاب الثانوية العامة بتكريم وجوائز غير مسبوقة للمتفوقين

رسالة من محافظ بورسعيد الي أبنائه طلبة الثانوية العامة
رسالة من محافظ بورسعيد الي أبنائه طلبة الثانوية العامة

تعهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بتكريم طلاب الثانوية العامة المتوفقين، ومنحهم وجوائز غير مسبوقة، موجها رسالة اطمئنان إلى الطلاب قبل ساعات من انطلاق ماراثون الامتحانات.

محافظ بورسعيد يوجه رسالة إلى طلاب الثانوية العامة

وقال المحافظ في رسالته: 'أبنائي طلبة وطالبات الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، غدا إن شاء الله تنطلق الامتحانات، وأعلم جيدا أنها مرحلة مهمة في مسيرتكم العلمية، وأحدثكم الأن بصوت وقلب وعقل الأب، الذي يخشى على أبنائه'.

وطالب المحافظ الطلاب بالهدوء التام والبعد عن أي مسببات لضغوط نفسية، والتوكل على الله والمذاكرة من الكتاب المدرسي فقط، والنزول من المنزل، والذهاب إلى اللجان بوقت كاف، والالتزام بالتعليمات المعلنة من وزارة التربية والتعليم، والتركيز التام أثناء الإجابة.

وأضاف: 'أريد أن أطمأنكم أن وزير التربية والتعليم أكد مرارا وتكرارا على أن الأسئلة لن تخرج عن الكتاب المدرسي، كما أننا كمحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن وكافة الأجهزة التنفيذية أنهينا استعدادادتنا على الوجه الأكمل داخل وخارج اللجان لكي تؤدوا الامتحانات في أجواء مناسبة وبكل يسر'.

واستكمل محافظ بورسعيد: 'كما أطمأن أولياء أموركم أن أبنائكم هم أبنائنا ونعمل جاهدين، لتحقيق كل خير لهم وفرض العدالة عليهم سواء، وأناشدهم بعدم الضغط على أبنائهم، ومساعدة الدولة في تهيئة الأجواء المناسبة لهم، وعدم التكدس والوقوف أمام اللجان.

واختتم اللواء عادل الغضبان: 'أؤكد بكل فخر أنني أثق في أبناء مدينة بورسعيد الباسلة في تحقيق نتائج طيبة والتفوق والنجاح، وأعاهدكم بتكريم وجوائز ومكافأت قيمة غير مسبوقة، للمتفوقين الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، كما أعاهدكم بدعم ومساندة المتفوقين جميعا،

أبنائي الطلبة والطالبات، وطنكم ينتظركم ويثق فيكم المستقبل لكم، أبنائي الأعزاء أنتظر نجاحكم وتفوقكم فاجعلوا مدينتكم الباسلة تفخر بأبنائها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرقابة النهرية: معدية أبو غالب رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات