اعلان

امتحانات الثانوية العامة.. "أهل مصر" ترصد توافد الطلاب على لجان المنيا

امتحانات الثانوية العامة بالمنيا
امتحانات الثانوية العامة بالمنيا

رصد موقع 'أهل مصر' تواجد الطلاب بكثافة أمام لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة المنيا وسط تواجد امني كثيف من اجل تأمين محيط لجان الثانوية العامة، وأجرى موقع 'أهل مصر' بثا مباشرا من أمام إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة تحت عنوان ' اللهم يسر لهم الصعب طلاب الثانوية العامة يتوافدون على اللجان في أول أيام الامتحانات بالمنيا'.

امتحانات الثانوية العامة

وقد رصد موقع ' أهل مصر' تواجد الطلاب بكثافة أمام لجان امتحانات الثانوية العامة، حيث توافد الطلاب على لجان الامتحانات، منذ الصباح الباكر، وقد اصطحب اولياء الامور عدد كبير منهم إلى ابواب اللجان، التى تم تجهيزها لاستقبال الطلاب والمراقبين، حيث بدات الإمتحانات فى مواعيدها المحددة.

امتحانات الثانوية العامة

Hامتحانات الثانوية العامة في محافظة المنيا

ومن جانبه قال حمدى مصطفى محمود مدير مديرية التربية والتعليم  بالمنيا،  أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام 40704 طالب وطالبة مقسمين بين ( 22937 طلاب الشعبة علمي علوم،  2443 طلاب الشعبة علمي رياضة 15324طلاب الشعبة الأدبية، يؤدون الامتحان داخل 101لجنة امتحانية. 

امتحانات الثانوية العامة

 

وتوافد الطلاب على لجان الامتحانات، منذ الصباح الباكر، وقد اصطحب اولياء الامور عدد كبير منهم إلى ابواب اللجان، التى تم تجهيزها لاستقبال الطلاب والمراقبين، حيث بدات الإمتحانات فى مواعيدها المحددة. 

امتحانات الثانوية العامة

 

وكانت مديرية التربية والتعليم قد أعلنت عن انتهاء  الاستعدادات الخاصة بعقد امتحانات الثانوية العامة، من حيث جاهزية المدارس التى سيكون بها لجان امتحانات الثانوية العامة ، وأيضا جاهزية الاستراحات المعدة لاستقبال رؤساء اللجان ، والمراقبين الاوائل ، والملاحظين وذلك من خلال تجهيز 38 استراحة لاستقبالهم في الإدارات التعليمية التسع  من العدوة شمالا حتي دير مواس جنوبا.

وصرح مدير المديرية  أن هناك تعاون مشترك بين مديرية التربية والتعليم والجهات  المشاركة في امتحانات الثانوية العامة، ومنها الأجهزة الأمنية والتنفيذية ، لتوفير الدعم والراحة للطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً