اعلان

المحكمة تقول كلمتها في المتهم بقتل سيدة وطفلها داخل منزلهما بكفر الشيخ.. بعد قليل

المتهم بقتل السيدة وطفلها
المتهم بقتل السيدة وطفلها

تنظر محكمة جنايات فوة، الدائرة الثالثة، بعد قليل، جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل سيدة وطفلها داخل منزلهما وسرقة مصوغاتها الذهبية في عزبة البرنس التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، شهر نوفمبر من العام الماضي.

وتشكل الدائرة الثالثة من المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة الثالثة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، أحمد محمد خضر، وسكرتارية إبراهيم جمعة.

المتهم بقتل السيدة وطفلها المتهم بقتل السيدة وطفلها

الحكم على المتهم بقتل سيدة وطفلها داخل منزلهما بكفر الشيخ

وكانت هيئة المحكمة قد قضت في الجلسة الماضية، حضوريا، وبإجماع آراء أعضائها، بإحالة أوراق مزارع مقيم بعزبة البرنس بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم للنطق بالحكم علي المتهم، وذلك في أحداث القضية رقم 302 لسنة 2023 جنح مركز دسوق، والمقيدة برقم 6 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.كان المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'أ. م. إ. ج'، محبوس، 43 عام، عامل زراعي مقيم عزبة البرنس بمركز دسوق لمحكمة الجنايات لإجراء محاكمته عما نسب إليهم من اتهام؛ لأنه في يوم 15 نوفمبر 2022 بدائرة مركز دسوق قام بقتل المجني عليها هدير طه أحمد دلاله عمدا بغير سبق إصرار أو ترصد بأن دلف إلى مسكنها خلسة وما أن أبصرها وظفر بها، حتى انقض عليها، وطوق بذراعه عنقها حتى خارت قواها، وزادها بأن استل خرطوم بلاستيكي بجوارها محكما قبضته عليها، به وطوق عنقها، للاستيثاق من مفارقتها الحياة، قاصدا من ذلك قتلها، محدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها علي النحو المبين بالتحقيقات.

كما تبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات فوه أن تلك الجناية قد اقترنت بجناية أخرى تلتها وهي أنه في ذات المكان والزمان سالفي الذكر، قام المتهم بقتل المجني عليه يوسف ربيع عزازي عمدا، بغير سبق إصرار أو ترصد بأن انقض عليه وكتم فاه، وكتم أنفاسه قاصدا من ذلك قتله، محدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من أمر الإحالة أنه قد ارتبطت تلك الجنايتين بجريمة أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر سرق المتهم المنقولات المبينة وصفا وقيمة بالأوراق وهي 'المصوغات الذهبية والمبلغ المالي' المملوكين للمجني عليها بأن نزع منها مصاغها الذهبي وتحصل على المبلغ المالي عقب وفاتها وكان ذلك داخل مسكن المجني عليها الأخيرة على النحو المبين بالأوراق، كما قام المتهم بدخول منزل المجني عليها، بقصد ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق، وأحرز أداة خرطوم بلاستيكي دون مسوغ قانوني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال