اعلان

«عبير» عُثر عليها غارقة ببحر شبين الكوم بعد يومين من تغيبها.. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة

طالبة التمريض
طالبة التمريض

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إثر العثور على جثمان طالبة التمريض المتغيبة عن منزلها طافية على سطح البحر، وأخطر الأهالي الشرطة على الفور، وتم انتشال جثمانها وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

البداية بتلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارٍ من مأمور مركز شبين، يفيد بالعثور على جثمان فتاة تُدعى 'عبير الشافعي' طالبة بالفرقة الثانية بمعهد تمريض شبين الكوم، طافية في بحر شبين الكوم، وجرى نقل الجثمان لمستشفى شبين الكوم التعليمي.

الفتاةطالبة التمريض

انتحار فتاة بعد إصابتها بالسحر في المنوفية

وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض اختفائها، وكشفت كاميرات المراقبة بعد فحصها لتتبع سير خط الطالبة المختفية قيام الطالبة بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم.

وذكر أحد أهالي قرية مليج لـ'أهل مصر'، أن الفتاة كانت تعاني من حالة نفسية سيئة منذ فترة وذلك بسبب إصابتها بالسحر، مرجحًا أنه قد يكون السبب وراء إقدامها على إنهائها حياتها بإلقاء نفسها في ميله البحر.

وكانت الطالبة تغيبت عن منزلها منذ يومين، ونشر أهالي قرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم صورة الطالبة المتغيبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر المتابعون صورها على أوسع نطاق عبر الصفحات والمجموعات الخاصة بمحافظة المنوفية وخارجها، واليوم فوجئ أهالي القرية بجثمانها طافيا على الماء، فأخطروا الشرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي