اعلان

إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة سيدة الخير في البحيرة إلى المفتي

جلسة النطق بالحكم على قاتل سيدة الخير بالبحيرة
جلسة النطق بالحكم على قاتل سيدة الخير بالبحيرة

أحالت محكمة جنايات دمنهور ، برئاسة المستشار حسن علي عبد الحي أبو زهرة، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أمير عبد الرحمن عبد المجيد أبو العز، وخالد سعد الدين الشيخ أحمد رجب، المتهم بقتل 'سهير الأنصاري' المعروفة إعلاميًا بـ'سيدة الخير' في البحيرة، لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت هيئة المحكمة جلسة 8 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

وشهدت محكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود الابتدائية، بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين 12 يونيو 2023، استكمال ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل سيدة الخير في دمنهور، الحاجة سهير الأنصاري، من أجل سماع مرافعة النيابة، وفريق الدفاع عن الجاني.

احالة اوراق المتهم بقتل سيدة الخير في البحيرة الي المفتي جلسة الحكم على المتهم

محاكمة المتهم بقتل سهير الأنصاري سيدة الخير بالبحيرة

وكانت نظرت محكمة جنايات دمنهور، الأحد 14 مايو 2023، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل سيدة الخير في دمنهور، الحاجة سهير الأنصاري، ثم أصدرت قرارًا يفيد بـ تأجيل الجلسة إلى اليوم الإثنين 12 يونيو للمرافعة والاطلاع.

النيابة توجه تهمة القتل العمد للمتهم

ووجهت النيابة العامة خلال أولى جلسات محاكمة المتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وطلب ممثل النيابة العامة التأجيل من أجل للمرافعة.

تفريغ الفلاشة الخاصة بالقضية

وطلب الدفاع عن المتهم تفريع مكالمات تليفون المجني عليها والمتهم عن يوم الحادث، وتفريغ الفلاشة الخاصة بالقضية، ورد رئيس المحكمة بأنها مرفقة.

مقتل سيدة الخير في البحيرة

وكانت شهدت مدينة دمنهور، في ديسمبر الماضي، حادثا مأساويا، بعدما عثر الأهالي على جثة سيدة مسنة مقتولة وملقاة خلف مبنى جامعة دمنهور على الطريق الزراعى بدائرة مركز دمنهور، في محافظة البحيرة، في ظروف غامضة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي دمنهور التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا من مامور مركز شرطة دمنهور، يفيد بالعثور على جثة سيدة بأحد الطرق بدائرة المركز.

تحديد هوية السيدة المقتولة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل سيدة مُسنة تدعى سهير الأنصاري موظفة 'بالمعاش'- مقيمة بدائرة قسم شرطة دمنهور وبها كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم، وبسؤال كريمتها أفادت بخروج والدتها من المنزل رفقة (سائق) بالسيارة الخاصة به لتوزيع صدقات للجمعيات الخيرية حيث أن والدتها عضوة بالجمعيات الخيرية وتقوم بتوزيع الصدقات لتلك الجمعيات وأضافت أنه كان بحوزة والدتها (هاتف محمول - حقيبة يدها - مبالغ مالية - بعض المشغولات الذهبية).

التوصل إلى مرتكب الجريمة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة سائق مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة