اعلان

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالفيوم لسهولة امتحاني "التربية الدينية والوطنية": "كنا قلقانين واطمنا"

فرحة طلاب الثانوية العامة عقب الامتحان بالفيوم
فرحة طلاب الثانوية العامة عقب الامتحان بالفيوم

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة الفيوم امتحان مادتي 'التربية الدينية والتربية الوطنية' في 43 لجنة، وسط إجراءات أمنية مشددة مع توافر الخدمات المحيطة بالمدارس من طوارئ الكهرباء والغاز والإسعاف، وسادت حالة من الارتياح بين الطلاب عقب خروجهم من الامتحانين بسبب سهولة الأسئلة.

وقالت زينب علاء، طالب بالثانوية العامة 'القسم الأدبي'، إن أسئلة الامتحان جاءت سهلة وفي مستوى جميع الطلاب، مضيفة: 'بعض الأسئلة كانت تحتاج إلى وقت للإجابة، ولكن انتهيت من الإجابة قبل الوقت المحدد للمادتين'.

المديريات التعليمية تنتهى من فرش وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة 2023  - اليوم السابعامتحانات الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة بالفيوم: كنا قلقانين من الامتحان

وتمنت بسملة عبدالله، إحدى طالبات الثانوية العامة بالفيوم، أن تكون بقية المواد سهلة مثل امتحاني 'التربية الدينية والتربية الوطنية'، مشيرة إلى أنها لم تنم من القلق أمس، ولكنها اطمأنت الآن.

في السياق ذاته، قالت صفاء عبد الودود إحدى أولياء الأمور بالفيوم، إن أعصابهم كانت مشدودة، منذ ليلة أمس، وحتى انتهاء الامتحان، ولذلك بدأت تتلو القرآن الكريم وتتضرع إلى الله ليجيب نجلها على الأسئلة ويكلل تعبه بالنجاح، ودعت الله أن تكون باقي الامتحانات مثل امتحان اليوم.

وتواصل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان وزارة التربية والتعليم واطمأن على انتظام أعمال الامتحانات لهذا العام بالمحافظة والتي تسير وسط أجواء تتسم بالهدوء والانضباط.

وأشاد محافظ الفيوم، بمستوى الترتيبات والإجراءات التي اتخذتها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من تنظيم اللجان للطلاب وتجهيز الاستراحات بشكل لائق لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الحكمة في التفاوض لا تمنع مصر من حماية أمنها القومي بكل السبل