اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الإعدام شنقًا للمتهم بإنهاء حياة سيدة وطفلها

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة والفعاليات، ولذا ترصد «أهل مصر»، من خلال هذا التقرير، أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليوم

غرفة عمليات كفر الشيخ: تغيب 153 طالب عن أداء امتحانات الثانوية العامة

أكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع الامتحانات غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، فقد أدى الامتحان 24 ألف و326 طالب وطالبة امتحان مادة التربية الدينية، وأدى 24 ألف و137 طالب وطالبة امتحان مادة التربية الوطنية، وتغيب عن أداء الإمتحانات 153 طالب وطالبة، ولم ترص غرفة العمليات أي شكاوى أو مخالفات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الإعدام شنقًا للمتهم بقتل سيدة وطفلها خنقًا في كفر الشيخ

قضت محكمة جنايات فوة، الدائرة الثالثة، اليوم الإثنين، حضوريًا بالإعدام شنقًا للمتهم بقتل سيدة وطفلها حنقًا داخل منزلهما بعزبة البرنس بمركز دسوق وسرقة مصوغاتها الذهبية شهر نوفمبر من العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الإعدام شنقًا للمتهم بقتل ابن عمه داخل المسجد في كفر الشيخ

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثالثة، اليوم الإثنين، حضوريًا، بالإعدام شنقًا للمتهم بقتل ابن عمه أثناء وضوئه قبل أداء الصلاة شهر يوليو من العام الماضي، وذلك في عزبة الشيخة عائشة التابعة للوحدة المحلية لقرية سنهور المدينة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً