اعلان

توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحانات الاحصاء والاقتصاد الفيوم

طلاب الثانوية العامة بالفيوم
طلاب الثانوية العامة بالفيوم

توافد طلاب وطالبات الثانوية العامة على لجان الامتحانات لليوم الثاني على التوالي لأداء امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء وقد استلمت لجان امتحانات الثانوية العامة، منذ قليل، صناديق أسئلة امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء والبابل شيت، الذي يؤديه طلاب الصف الثالث الثانوي اليوم، في ثاني أيام امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة في العام الدراسي الحالي 2023، في المواد غير المضافة للمجموع، وسط تأمينات مشددة من الجهات المختصة، بجانب الأمن الإدارى بالمديرية والإدارات التعليمية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، امتحان مادة الاقتصاد الساعة التاسعة صباحا، في لجان امتحانات امتحانية مؤمنة ومراقبة، وسط إجراءات احترازية ووقائية، للحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين.

امتحانات الثانوية العامة في الاحصاء والاقتصاد الفيوم

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة التحقق قبل فتح صناديق الأسئلة من المعلومات المدونة عليها، بأنها صحيحة وكاملة، وإجراء محضر الفتح، كما وجهت بتوزيع كراسات البابل شيت، وفقًا للإجراءات المتبعة للنماذج الأربعة.

وطالبت بعدم الاحتفاظ بكراسة الأسئلة الخاصة بالطلاب الغائبين في امتحانات الاقتصاد والإحصاء، وتسليمها لرئيس اللجنة، مشددة على تسليم الطالب ورقة الأسئلة في نهاية الامتحان، وعدم جمعها من قبل الملاحظين بأي شكل من الأشكال، إلا في موعد نهاية الامتحان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر