اعلان

أحد أهالي طبيب الشرقية ضحية غدر زميليه: قتلوه ودفنوه في عيادته

الراحل الدكتور أسامة توفيق
الراحل الدكتور أسامة توفيق
كتب : مي كرم

كشف أحد أهالي طبيب الشرقية، الدكتور أسامة توفيق السيد صبور، الذي عُثر على جثته في حالة تعفن داخل عيادته، بمنطقة الساحل في محافظة القاهرة، عن الجديد في تفاصيل الواقعة.

والدة الطبيب الراحل

لقيوه مقتول ومدفون تحت الأرض داخل عيادته

وقال أحد أهالي الطبيب، أن الراحل عُثر عليه مقتول ومدفون تحت الأرض، داخل عيادته في حالة تعفن منذ عدة أيام، وأن وراء مقتله اثناء من زملائه الأطباء.

وشيع منذ قليل، أهالي مركز ومدينة ههيا في محافظة الشرقية، جثمان الدكتور أسامة توفيق السيد صبور' الذي راح ضحية الغدر علي يد 2 من زملائه داخل عيادته بمنطقة الساحل في محافظة القاهرة.

تشييع جثمان طبيب الشرقية ضحية الغدر

وودع أهالي مدينة ههيا جثمان الراحل بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد النصر بههيا، ودفنه بمثواه الأخير بمقابر العائلة، بمسقط رأسه وسط حالة من الحزن والبكاء الشديد وانهيار والدته.

بلاغ بانبعاث رائحة كريهة داخل عيادة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة إخطارًا بورود بلاغ بانبعاث رائحة كريهة من داخل عيادة بأحد العقارات بمنطقة الساحل.

وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة الدكتور أسامة توفيق السيد صبور 27 عامًا، استشاري عظام بمعهد البحوث، مقيم مركز ههيا بمحافظة الشرقية، مدفون داخل عيادته وبالفحص تبين أنها في حالة تعفن منذ عدة أيام، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، من خلال مراجعة كاميرات المراقبة، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة اثنين أطباء زملاء المجني عليه، وتم ضبط أحدهما وجار تكثيف البحث عن المتهم الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (0-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات اتحاداية