اعلان

اختناق فتاة جراء حريق داخل شقة سكنية في الفيوم

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

أصيبت شابة في بداية العقد الثاني من العمر بحالة اختناق شديد، جراء اندلاع حريق في منزلها، بأحد الأحياء في دائرة قسم شرطة أول الفيوم، إثر حدوث ماس كهربائي، حيث حاولت السيطرة على الحريق، الذي امتد إلى الشقة كلها، وأصابها باختناق جراء كثافة الدخان.

إصابة شابة باختناق جراء حريق في شقة سكنية بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا باندلاع حريق في شقة سكنية بشارع دار الرماد خلف كشري الأمير بسبب حدوث ماس كهربائي، ووجود مصابة.

وانتقل رجال الإطفاء وسيارات الحماية المدنية إلى مكان الحريق على الفور، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها قبل أن تمتد لباقي الشقق السكنية المجاورة، كما تم تبريد مكان الحريق منعًا لاشتعال النيران مجددًا، كما جرى إنقاذ الفتاة التي كانت في داخل الشقة أثناء نشوب الحريق.

إصابة شابة باختناق

وتبينّ أنّ المصابة تدعى 'فيروز محمد جابر'، 20 سنة، وأصيبت باختناق جراء الحريق والدخان المتصاعد منه، فيما قام رجال الإسعاف بعمل جلسات تنفس بالأكسجين الصناعي في مكان البلاغ، بينما رفضت النقل إلى المستشفى لتحسن حالتها الصحية.

ماس كهربائي السبب

وتبينّ من التحريات الأولية أنّ ماس كهربائي السبب في اشتعال النيران داخل الشقة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحريق وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً