اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إطلاق قافلة طبية مجانية وانخفاض أسعار الفراخ

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وأبرز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية، في الأسطر المتتالية.

النشرة

سكرتير عام محافظة الأقصر يشارك في احتفالية (الرعاية الصحية) ويطالب بنشر ثقافة التبرع بالدم

أشاد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، بحملات التبرع بالدم، مؤكداً أن التبرع التطوعي من اسمي الأعمال الإنسانية نظراً لدوره المؤثر في إنقاذ أرواح المواطنين، والعمل على تحسين صحة المرضى والارتقاء بجودة الخدمات الطبية، وجاء ذلك خلال لقاء المحافظ ووفد من فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، علي هامش الاحتفالية التي نظمها فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصربالتعاون مع المحافظة، في اطار الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم والذي يوافق 14 يونيو من كل عام، والذي اعلنت منظمة الامم المتحدة الاحتفال به هذا العام تحت شعار ( تبرّع بالدم، تبرّع بالبلازما، شارك الحياة، شارك كثيرا، حيث تضمنت... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انخفاض أسعار الفراخ بالأقصر اليوم الأربعاء

شهدت أسعار الفراخ، بمحافظة الأقصر، اليوم انخفاضا طفيفا، ومن خلال هذا التقرير تنشر أهل مصر تفاصيل جميع أنواع الفراخ اليوم من حيث الإرتفاع والإنخفاض، وأوضح عبد الرحيم الفشني أحد تجار الفراخ بمحافظة الأقصر، أن الفراخ انخفضت 3 جنيهات عن الأيام الماضية، لافتا إلى أن سعر كيلو الفراخ الأبيض اليوم وصل لـ 73 جنيها، والبلدي بـ 85ج الـ كجم،

وأمهات أبيض بـ 60ج، بينما وصل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إطلاق قافلة طبية لمعالجة المرضى مجانا فى جنوب الأقصر

نظمت مديريه الشؤون الصحيه بالاقصر برعاية طاهر أيوب، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، قافلة طبيه يومي الاثنين والثلاثاء، بوحده الكيمان ادارة إسنا، لافتة إلى أن القافله تتضمنت جميع التخصصات الاتيه الباطنة والأطفال والجراحة العامة، والجلدية والعظام والنساء والتوليد وتنظيم الأسرة والكشف المبكر للضغط والسكر حيث تم توقيع الكشف و إجراء التحاليل اللازمة للحالات بما يقارب ٨٠٠ حاله علي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً