اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. نشوب حريق بثلاث منازل وانعقاد بروتوكول لعمل أبحاث الوبائيات

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وأبرز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية.

النشرة

نشوب حريق في ثلاث منازل جنوب الأقصر

اندلعت النيران، اليوم الخميس، فى ثلاث منازل جنوب محافظة الأقصر، وتم على الفور إبلاغ رجال الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل ثلاث منازل بإسنا، وتم على الفور الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لموقع الحريق قبل امتداده للأماكن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«أورام الأقصر» تعقد بروتوكول لعمل أبحاث الوبائيات مع جامعة مدينة نيويورك

اعلنت مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام السرطانية بالمجان، بمحافظة الأقصر، عن بروتوكول تعاون لعمل أبحاث الوبائيات لـ سرطان الثدي والقولون بين مستشفيات شفاء الأورمان وجامعة مدينة نيويورك بمنحة ممولة من المعهد الوطني للصحة بالولايات المتحدة، ويقوم على إجراء الابحاث، طلبة ماجستير في الصحة العامة جامعة مدينة نيوريوك بالولايات المتحدة الأمريكية، لعمل أبحاث الوبائيات لسرطان الثدي، والقولون في...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير الامتحانات بكلية الفنون الجميلة

واصل الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الخميس، جولاته التفقدية لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022/2023، بكلية الفنون الجميلة، واطمأن رئيس جامعة الأقصر، على توفير كافة مقومات الراحة للطلاب، ووجود الأساتذة لحل أي مشكلة تطرأ خلال الامتحانات، رافقه خلال الجولة الدكتور أحمد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حضور أمير قطر ووالده الأبرز.. مشاهد من تشييع جثمان إسماعيل هنية في الدوحة (صور)