اعلان

وكيل صحة الإسماعيلية يستقبل رئيس النقابة العامة للتمريض

وكيل صحة الإسماعيلية يستقبل رئيس النقابة العامة للتمريض
وكيل صحة الإسماعيلية يستقبل رئيس النقابة العامة للتمريض

استقبل الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية وفدًا من النقابة العامة للتمريض يضم الدكتوره كوثر محمود نقيب التمريض والدكتورة شيرين سعد والدكتورة نانسي عبد الباسط بهيئه الرعايه الصحية.

واجتمع الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحه بالإسماعيلية والدكتوره كوثر محمود نقيب التمريض بممثلى هيئة التمريض بالوحدات والمستشفيات وهيئة الرعايه الصحيه بحضور هيام النسر نقيب تمريض الإسماعيلية وتريزه ابراهيم مديرة إدارة التمريض، وذلك لمناقشة عددًا من القضايا التى تخص المهنة.

وأكد الدكتور علي حطب، على دور وزارة الصحة والسكان بقياده الدكتور خالد عبد الغفار في دعم قطاع التمريض بكل احتياجاته، واعداد ممرضه على اعلى درجه من الكفاءه والخبره وهو ماتحرص عليه وزارة الصحه من خلال التدريب والتعليم المستمر والمكثف لأعضاء هيئه التمريض ودعمهم بكافه السبل لتطوير الأداء بالمستشفيات والوحدات والذى ينعكس فى النهايه لصالح المريض.

وكيل صحة الإسماعيلية يستقبل رئيس النقابة العامة للتمريض

وكيل صحة الإسماعيلية يستقبل رئيس النقابة العامة للتمريضجانب من الحضور

وأشاد الدكتور علي حطب، بجهود عضوات هيئة التمريض بالإسماعيلية ، والدور الرئيسي والحيوي الذي يلعبه فريق التمريض في تقديم الخدمات الصحية وعلى دعمه الكامل لجهود النقابة والعمل علي التواصل الدائم لكل اعضاء هيئة التمريض والذي بدوره يصب في مصلحة المرضي والخدمات الطبية المقدمة.

وأثنت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض على قيادات وأعضاء هيئه تمريض الإسماعيلية واكدت على تقديرها واعتزازها بدورهم فى كافه قطاعات الخدمه الصحية بالمحافظه والمظهر المشرف وجودة وتميز الأداء فى تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة الإسماعيليه كثانى محافظه على مستوى الجمهوريه والتطور فط الخدمات المقدمه للمرضى بالمحافظة.

كما وجهت الشكر للدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة على حسن التعاون ولاهتمامه بأعضاء هيئة التمريض وتواصلة المستمر مع أعضائها لتذليل أي مشاكل أو عقبات من خلال جولاتة المستمره على المنشآت الطبيه مشيرةً إلى دعم النقابة وسعيها الدائم لتحسين اوضاع التمريض وحل مشكلاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً