اعلان

12 مرشحا يتنافسون على 7 مقاعد في انتخابات الغرفة التجارية ببني سويف غدا

انتخابات الغرفة التجارية ببنى سويف
انتخابات الغرفة التجارية ببنى سويف

تشهد محافظة بني سويف، غدا السبت، انتخابات الغرفة التجارية بالمحافظة ومراكزها السبع، والتى تشهد منافسة شرسة بين 12 مرشحا لخوض الانتخابات على 7 مقاعد، في حين يتم اختيار 7 آخرين بنظام التعيين.

ويأتي على رأس المرشحين حسن جعفر الرئيس السابق للغرفة، ومحمد حافظ دهشان، وأحمد الخشاب عضو مجلس إدارة الغرفة السابق، وإسلام أبو دولة.

انتخابات الغرفة التجارية ببنى سويف

كما جاء من ضمن المرشحين أسامة حوتة النائب الأسبق لرئيس الغرفة التجارية، وأمين عام جمعية مستثمري مناطق بني سويف الصناعية، فضلا عن علي بريقع أمين عام حزب مستقبل وطن بمركز ببا، وطه عبده.

موعد انتخابات الغرفة التجارية ببنى سويف 2023

يذكر أن انتخابات الغرفة التجارية ببنى سويف، ستجرى غدا 17 يونيو، طبقا لقرار وزير التجارة والصناعة، الذي يقوم بإصدار قرار بتعيين 7 أعضاء مجلس إدارة آخرين.

وقال حسن جعفر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببنى سويف، إن الغرفة تمثل همزه الوصل بين التجار والجهات المعنية بالنشاط التجاري والاقتصادي في سبيل حل المشكلات، وتوفير الخدمات والرعاية اللازمة للتجار ومنتسبي الغرفة الذين يصل عددهم إلى أكثر من 70 ألف تاجر وصانع.

أصوات الجمعية العمومية للغرفة التجارية ببنى سويف

وأكد أن عدد من لهم حق التصويت فى انتخابات الغرفة بالمحافظة ومراكزها الـ7 يبلغ 19 الف تاجر وصانع موزعين على 13 صندوقا انتخابيا بالمحافظة ومركزها السبع حيث يوجد ببندد ومركز بنى سويف 3 صناديق انتخابية بمقر الغرفة التجارية ، وفى مركز الواسطى 3 صناديق انتخابية بمركز شباب الواسطى ، وفى مركز سمسطا 2 صندوق انتخابي بنادي سمسطا الرياضى ، وفى ببا صندوق انتخابي بمقر الغرفة التجارية ، وفى مركز الفشن صندوق انتخابي بمركز شباب الفشن ، وفى مركز اهناسيا 2 صندوق انتخابي بمركز شباب اهناسيا ، على أن يبدء التصويت من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 5 مساء، وكل من يحمل سجلا تجاريا واسمة مدرج بكشوف الانتخابات له حق التصويت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)