اعلان

السيطرة على حريق هائل في كسارة بلاستيك بالغربية وإصابة 19 عاملًا الحصيلة | أسماء

حريق بمصنع - أرشيفية
حريق بمصنع - أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل نشب في مصنع كسارات بلاستيك بقرية العتوة البحرية التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، وذلك بعد الدفع بسيارتي إطفاء، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى المناطق والمنازل المجاورة، وأسفر الحريق عن إصابة 19 عاملًا تنوعت إصابتهم ما بين اختناق وحروق وجروح.

وحصلت 'أهل مصر' على أسماء مصابي الحريق، وجاءت كالتالي: مصطفى محمود رزق 23 سنة، ومحمد أحمد التلاوي 23 سنة، وحسام مصطفى رخا 30 سنة، وعلي عصام السيد 20 سنة، ومحمد علي الشاذلي 60 سنة، مصاب بحرق بالفخذ الأيسر، ومحمد رضا موسى، وعزت عبد المعطي سعدات 55 سنة، ومحمد صفوت الوكيل 30 سنة، وداوود صلاح داوود 37 سنة، ونور محمود قاسم 24 سنة، وعبد الله إبراهيم البلتاجي 30 سنة، ومحمد إبراهيم البلتاجي 25 سنة، وسامح عبد العزيز محمود 18 سنة، وإبراهيم السيد خليل 45 سنة، وسامي سعد درويش 30 سنة، وعبد الله محمد قاسم 35 سنة، وأحمد يسرى الشرقاوي 28 سنة، وأحمد فتحي داوود 32 سنة، وأسماء محمد الشاذلي 23 سنة.

نقل مصابين - أرشيفية

نشوب حريق في كسارة بلاستيك بالغربية

وأفاد مصدر بمديرية الصحة، بأن الحريق أسفر عن إصابة 19 عاملًا، تنوعت إصابتهم بين اختناق وحروق، وتم إسعاف 14 حالة، بينما تم نقل 5 آخرين إلى مستشفى قطور المركزى.

أحداث الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارًا يفيد بوقوع حريق بكسارة بلاستيك في قرية العتوة البحرية بدائرة مركز قطور، وأنباء عن وجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق والمنازل المجاورة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، وتبين من المعاينة أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجارٍ إسعاف المصابين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً