اعلان

الثانية على الجمهورية في الحساب الذهني: حلمي أبقى طبيبة وبطلة للعالم

ملك سلطان
ملك سلطان

تمتلك كثير من المواهب رغم أنها مازالت طفلة، وحظيت بدعم كبير من أسرتها، حتي حصدت كثير من البطولات، ولها من الأحلام الكثير تسعى بخطى واثقة لتحقيقها مستقبلًا، فهي قدوة ومثال يحتذى لغيرها.

ملك سلطان

إنها ملك سلطان، 12 عامًا، ابنة محافظة كفر الشيخ، والطالبة بالصف الخامس الإبتدائي، بدأت تعلم الحساب الذهني منذ أشهر قليلة لتحصد المركز الثاني في أول بطولة جمهورية تشترك بها، كما حصدت بطولات عدة من بينها أول جمهورية ومحافظة في رياضة الكونغو فو، وذلك إلي جانب حرصها علي حفظ القرآن الكريم.

ملك... ثاني الجمهورية في الحساب الذهني

تقول ملك في بداية حديثها الخاص لـ'أهل مصر' أن أسرتها وجهتها لتعلم الحساب الذهني ورياضة الكونغو فو، حيث بدأت منذ أشهر قليلة في تعلم الحساب الذهني وحصلت علي المركز الثاني في بطولة الجمهورية، كما حصلت علي أول الجمهورية والمحافظة في رياضة الكونغوفو.

وتكمل: 'ذاكرت وتمرنت كثيرًا استعدادًا لبطولة الحساب الذهني، وشعرت بفرحة كبيرة أنا وأسرتي عندما فزت بهذا المركز، كما كنت فخورة بنفسي كثيرًا، وأنوي الاشتراك في مسابقات أخري مستقبلًا، وأضافت بالقول: أحفظ 7 أجزاء من القرآن الكريم، وأتمني أن أتم حفظه في المستقبل وأنا من اخترت أن أحفظ القرآن الكريم'.

وتابعت: 'أسرتي تساعدني علي تنظيم وقتي، حيث أخصص لكل مهارة الوقت اللازم لها، ووالدتي هي أكثر شخص يشجعني، ولقد ساعدني الحساب الذهني علي أن أكون متفوقة في الرياضيات وأن أكون سريعة في الحساب، أما الكونغو فو فلقد تعلمت منه أن أدافع عن نفسي جيدًا وأن أكون شجاعة وقوية، واختتمت 'ملك' حديثها ل'أهل مصر' مشيرة إلي أنها تحلم أن تكون طبيبة أطفال، كما تحلم أن تكون بطلة عالمية في الكونغوفو'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً