اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. خروجات العيد الأضحى والأماكن السياحية الأقل كلفة

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الجمعة الموافق16/6/2823، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم، وموجز 24 ساعة الماضية.

طوارئ بـ"صحة الفيوم" استعدادا لعيد الأضحى المبارك

اجتمع الدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم بجميع الأجهزة الصحية ومدراء المستشفيات ومدير مرفق الإسعاف للمناقشة الإجراءات والتٱهب لاستقبال العيد الاضحى المبارك لعام 2023 واستعدادات المستشفيات وقسم الطوارئ بجميع مستشفيات مراكز المحافظة ومعرفة الأدوية والمستلزمات والأمصال الناقصة لكل مستشفي قبل قدوم العيد.

إجراءات مستشفيات الفيوم استعدادا لعيد الأضحى المبارك

أعلن وكيل الصحة بالفيوم مديرية الصحة حالة الطوارئ، ورفع درجة التأهب القصوى، استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المُبارك بداية من شهر ذو الحجه، حيث تستعد جميع المستشفيات، بزيادة عدد الأطباء في مختلف الأقسام، والغاء الإجازات لجميع طاقم الأطباء والتمريض؛ بالإضافة إلى استنفار وتأهب مرفق إسعاف الفيوم، ونشر سيارات على الطرق السريعة خاصة بدء أجازات عيد الاضحى وتوافد المواطنين من جميع أنحاء الجمهورية لقضاء عطلة العيد مع أسرهم، واعطي تعليماته بتواجد سيارات الإسعاف في المناطق السياحية تحسباً لأي طوارئ قد تحدث خلال الاحتفال بالعيد.

صحة الفيوم تستعد لاستقبال العيد الاضحى المبارك 'بإلغاء الإجازات 'وتواجد سيارات الإسعاف بالطرق السريعة ووادي الريان .

كما جرى توفير عددٍ من المنقذين لنشرهم على ضفاف بحيرة قارون؛ وفي منطقة وادي الريان للتدخل الفوري في حالة حدوث أي حالات غرق.

توافر المستلزمات الطبية

وأشار وكيل صحة الفيوم، أنّ الخطة تتضمن فتح أقسام الاستقبال في مختلف المستشفيات على مدار 24 ساعة لاستقبال المرضى والمصابين، لافتاً إلى أنّه جرى تشكيل عدد من الفرق الطبية تتولى مسؤولية متابعة والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأمصال في كافة المستشفيات.

مدير مرفق الإسعاف

وفي سياق متصل، قال الدكتور هاني همام مدير مرفق إسعاف الفيوم، إنّ المرفق وضع خطة محكمة استعداداً لعيد الأضحى المبارك، تضمنت نشر سيارات الإسعاف والمسعفين في مختلف المزارات السياحية والمواقع الترفيهية، خصوصاً في منطقتي وادي الريان وبحيرة قارون، للتدخل الفوري في حالة وقوع أي حوادث طرق أو غرق أو طوارئ في تلك المناطق خلال الاحتفال بالعيد، بالإضافة إلى تمركز عدد من سيارات الإسعاف في الميادين، وعلى الطرق السريعة وفي مناطق التجمعات.

توفير فرق إنقاذ نهري

واضاف مدير مرفق الإسعاف بأنه تم الاتفاق والتعاون مع مديرية الشباب والرياضة لتوفير فرق إنقاذ نهري في تلك المناطق، حيث سيتم عمل بيان بأسماء المنقذين ومواقعهم والنوبتجيات الخاصة بهم طوال أيام العيد.

أبرز الأماكن للخروج في فسحة العيد الأضحى المبارك

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك في محافظة الفيوم ، الذي يوافق 28 يونيو 2023، والاحتفال بهذه المناسبة الدينية في المحافظة يكون لها طقوس معينة من بينها الخروج إلى الأماكن المعتاد الخروج لها في هذه المناسبات، ويبحث المواطنون في محافظة الفيوم ، عن أماكن للخروج في عيد الأضحى من خلال زيارة الحدائق العامة وحديقة الحيوان وملاهي الحديقة الدولية وأبرز الأماكن بحيرة قارون والتمتع بسباحة والهروب من ارتفاع درجة الحرارة.

وأعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ، توجيهه رؤساء المدن والقرى بسرعة تجهيز الأماكن والحدائق العامة وتنظيف الأماكن العامة في كل مدينة لاستقبال المواطنين في عيد الأضحى المبارك.

من أشهر المعالم السياحية في الفيوم تتميز هذه المدينة بطبيعة أرضها ما بين منخفضات ومرتفعات فكان من الضروري بناء السواقي لري الأراضي المرتفعة، أما الآن فهي أحد أهم المزارات السياحية والتي تعبر في صورة مبهجة عن الطابع الريفي للفيوم، وتضم هذه المدينة ما يقرب من 200 ساقية حتى صارت شعارًا لها

حدائق عين السيليين السياحية

تعد من أشهر مناطق السياحة في الفيوم ، حيث تتمتع بالهدوء وجمال الطبيعة بين المساحات والمدرجات الخضراء، هدارات المياه، والطاحونة القديمة، كما تضم مجموعة مميزة من المطاعم، المقاهي، وأسواق المنتجات السياحية، كما يوجد بها حدائق الفاكهة والبساتين المزهرة، مما يزيدها بهاء وجمال.

بحيرة قارون في الفيوم

هي من أقدم البحيرات المصرية التي تستمد مياهها من فيضان نهر النيل، وأصبحت الآن قبلة للعديد من الزوار تحت شعار “مصيف اليوم الواحد”.

تحظى بحيرة قارون بالعديد من المميزات التي تجعلها من أهم اماكن الفسح في الفيوم، على رأسها الشواطئ المحيطة بها، والجولات النهرية التي تقام بها، إلى جانب المعالم الأثرية القريبة منها مثل قرية ديمية السباع ذات الآثار البطلمية

يستطيع كلاً من زوار وقاطني مدينة الفيوم التوجه إلى بحيرة قارون وممارسة العديد من

الأنشطة؛ على سبيل المثال:

الاسترخاء على الكراسي والمناضد المرفقة بالشمسيات

الاستمتاع مع الصغار وبناء القلاع الرملية على شاطئ البحيرة

أخذ جولة نهرية بالقارب في أرجاء بحيرة قارون

تناول الأطعمة البحرية أو السريعة من منطقة الخدمات

الإقامة في أحد الشاليهات أو الفنادق الموجودة بالقرب من بركة قارون

رسوم الدخول

تبلغ رسوم دخول بحيرة قارون للفرد الواحد 25جنيهات فقط

محمية وادي الحيتان.

شلالات الريان ووادي الحيتان بالفيوم

وادي الحيتان بالفيوم ستتمكن من خوض مغامرة كشفية لا مثيل لها، حيث ستواجه أولى الحقائق عن هذا المكان كونه أحد قيعان المحيطات قديمًا، وملجأً للعديد من الحيوانات البرية النادرة أبرزها “الحيتان” التي بلغ عدد حفرياتها بالوادي ما يزيد عن 400 هيكل عظمي.

الأنشطة في المكان

القفز من أعلي شلالات الريان

جولة داخل بحيرة الريان بالزورق او المراكب الشراعية

تسلق الجبال

التزلج على رمال الوادي

التخييم وإعداد جلسات الشواء

مشاهدة النجوم والشهب النارية

التجول في أرجاء الوادي صعودًا ونزولاً

ركوب الدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي

التقاط الصور الفوتوغرافية مع صخرة الألمان وفوق الشلالات 'زيارة محمية وادي الحيتان ومشاهدة مختلف الحفريات الأثرية.

قرية تونس الخضراء

قرية تونس السياحية، وما بها من صناعة فخار، ومتحف الكاريكاتير، وركوب الخيل، والدراجات، وأكلات ريفية متميزة ؛حمامات السباحة.

الحديقة الدولية

الحديقة الدولية بوسط مدينه الفيوم ويوجد بها أول ملاهي ترفيهية بأسعار مخفضة ؛كافيهات وحدائق ' ركوب الخيل والجمال ؛وحمامات السباحة.

كورنيش باغوص

اكبر تجمع كافيهات بمدينة الفيوم علي كورنيش بحر يوسف بمنطقة باغوص ويوجد بها العديد من الكافيهات والمطاعم والمشروبات بأسعار مخفضة وخدمة متميزة

حديقة الحيوان المتنفس الرئيسي للأسر متوسط الحال

توافد العديد من أهالي الفيوم والقري التابعة لها الي حديقة الحيوان بمحافظة الفيوم وذلك بعد قدوم حيوانات جدية جذبت الاهالى مثل الغوريلا كوكى و3 أسود أخرى من حديقة حيوان الفيوم ، حيث تم انشاء حديقة مكشوفة امام المواطنيين ، بالاضافة الى بعض الطيور من الطاووس وكذلك الغزال البرى وانشاء حديقة مفتوحة ايضا للحيوانات البرية والاليفة

كما يوجد بها ملاهي للأطفال والكافيهات

رسوم الدخول 5جنيها فقط.

قطع مياه الشرب لمدة ٨ ساعات عن مركز سنورس بمحافظة الفيوم غداً

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، فى بيان لها اليوم الجمعه، أنه نظراً لتنفيذ أعمال ربط خط مياه قطر ٣٥٥ على خط مياه قطر ٥٦٠ بعزبة غريب الطريق الدائري مركز الفيوم، وذلك لتدعيم وتحسين ضغوط مياه الشرب بمدينة سنورس، وقرى جرفس، الكعابى، الاعلام، منشاةسنورس، منشاةسنورس، بنى عتمان.

ميعاد قطع المياة

قررت الشركة قطع مياه الشرب لمدة ٨ ساعات اعتباراً من الساعة ٩ صباحاً حتى الساعة ٥ مساءً وذلك يوم السبت الموافق ٢٠٢٣/٦/١٧

الأماكن المتأثرة من قطع المياة

واضافت أن المناطق المتأثرة:-مدينة سنورس بالكامل مركز سنورس : بيهمو، طريق بيهمو، عزبة خميس، عزبة سعودى، الحناوى، ابهيت الحجر.

وتناشد الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالمناطق المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فتره الانقطاع .

ذبح الأضاحي في مجازر المحافظة مجاناً لمواطنين الفيوم

صرح الدكتور' أسامة مخلوف' نقيب الأطباء البيطريين والمسئول عن مجازر محافظة الفيوم ل'أهل مصر' قبل مغادرة اليوم أرض الوطن متجه الى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج ضمن بعثة وزارة الزراعة؛ أن المديرية تستعد لموسم ذبح الأضاحي في المجازر التابعة لها عن طريق تجهيز فريق طبي متكامل على أعلى مستوى بمناسبة العيد الاضحى المبارك.

ذبح الأضاحي في مجازر المحافظة مجاناً لمواطنين الفيوم

واضاف «مخلوف» بأن مجموعة من الفوائد المتعددة عند ذبح الأضاحي داخل المجازر الخاصة بالطب البيطري في مختلف المحافظة ومراكزها، وجاءت كالآتي:

وفرت المديرية ذبح الأضاحي داخل المجازر مجانا لكل المواطنين هذا العام.

وجود فريق طبي متكامل للتعامل مع الأضاحي بشكل صحي.

الكشف على الأضاحي قبل وبعد الذبح داخل المجازر.

استلام لحم الأضاحي نظيف وصحي بعد الكشف عليه.

تعقيم المكان بشكل كامل يضمن عدم نقل أي ميكروبات أو تلوث الأضاحي.

اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية قبل وبعد الذبح.

إمكانية التعامل مع الأضاحي من خلال الأطباء والعاملين بالمجازر.

دار الإفتاء المصرية

واعلنت دار الإفتاء منذ أيام قليلة أن غرة شهر ذي الحجة 1444 هجريا يوم الإثنين 19 يونيو، وحددت وقفة عرفات فلكيا يوم الثلاثاء بتاريخ 27 من نفس الشهر، وعيد الأضحى المبارك يوم 28 يونيو.

محافظ الفيوم يعلن حالة الطوارئ استعدادا لاقتراب العيد الاضحى المبارك 2023

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن خطة المحافظة استعداداً لعيد الأضحى المبارك، ورفع درجة التأهب إلى الدرجة القصوى بجميع مديريات الخدمات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى، مشدداً على تكثيف الحملات على المواقف والطرق والمزارات السياحية والأسواق، والتواجد الميداني لكافة القيادات التنفيذية، لتحقيق الاستجابة السريعة والتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الفيوم، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة الفيوم، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، واللواء أيمن الليثى مساعد مدير أمن الفيوم للأفراد والتدريب، ووكلاء الوزارة، ورؤساء مجالس المدن، ومديري المديريات الخدمية، والمتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة.

محافظ الفيوم يعلن حالة الطوارئ استعدادا لاقتراب العيد الاضحى المبارك 2023

تناول الاجتماع، بحث استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وخطة كل قطاع من القطاعات خلال فترة أيام العيد وما قبلها، للتأكد من الجاهزية والتأهب إلى الدرجة القصوى، والجدية فى العمل واليقظة التامة، من خلال اللجان المشكلة في كل قطاع من القطاعات على حده، للتعامل الفوري مع أي أحداث، والاستجابة بشكل عاجل لشكاوى المواطنين، من خلال غرف العمليات بكل مركز من مراكز المحافظة بالتعاون مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة الفيوم.

تهنئة محافظ الفيوم لاقتراب العشر الأول من ذي الحجه

في بداية الاجتماع، قدم محافظ الفيوم التهنئة لأبناء المحافظة باقتراب العشر الأول من شهر ذي الحجة، وقرب عيد الأضحى المبارك، فضلاً عن التهنئه بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، موجهاً رؤساء مجالس المدن بالتنسيق مع مسئولي الطب البيطري، والصحة، والتموين، والأوقاف، وجهاز حماية المستهلك، وهيئة سلامة الغذاء، والمتابعة الميدانية، والمواقف، والسياحة، والبيئة، وكافة الجهات ذات الصله، لتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على محال الجزارة والطرق والمواقف والمزارات السياحية والمتنزهات الترفيهية، والمرور الدوري للجان المعنية لإحكام السيطرة، وتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين لقضاء أيام العيد في سعادة وطمأنينة، موجهاً بالحد من الضوضاء وسوء استخدام مكبرات الصوت لتوفير الهدوء اللازم نظراً تزامن أيام العيد مع امتحانات طلاب الثانوية العامة.

تكثيف الحملات علي منافذ بيع اللحوم والفاكهة

ووجه المحافظ، بتكثيف عمل اللجان المعنية بالمرور على المنشآت والمزارات السياحية لمراجعة الإجراءات الوقائية الاحترازية بها، وتكثيف الحملات الرقابية التفتيشية على الشوادر ومنافذ بيع اللحوم، وأسواق الخضار والفاكهة، ومراجعة مخازن المواد الغذائية بشتى مراكز المحافظة، حفاظاً على سلامة المواطنين، وذلك بالتنسيق مع مجالس المدن، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي يتم رصدها، كما وجه محافظ الفيوم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع رؤساء المدن لتوزيع اللحوم التى تم توفيرها من قبل مديرية الأوقاف للمستحقين، بواقع 2 طن لحوم صكوك إطعام، لحين وصول لحوم الأضحية.

استقرار أسعار الذهب لليوم الثاني على التوالي بمحافظة الفيوم

شهدت ؟سواق الذهب في محلات الصاغة بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة الموافق 16/6/2023، في أول تعاملاتها اليومية استقرار في الأسعار، حيث وصل سعر جرام الذهب العيار 21 إلي 2285؛ وخلال التعاملات اليومية تلاحظ ارتفاع وانخفاض وتذبذب الأسعار في دقيقة؛ مما أدى إلى ارتباك الراغبين في الشراء أو البيع.

أسعار الذهب في الفيوم اليوم

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب في الفيوم عيار 21 نحو

2285 جنيها.

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 2625 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 1980جنيها.

سعر الجنيه الذهب في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر

18900جنيها.

توقعات خبراء مجال الذهب بالفيوم

وتوقع أحمد مخيمر الخبير في مجال الذهب انخفاض المعدن الأصفر خلال الأيام المقبلة؛ نظرا لزيادة المعروض من الذهب بعد القرار الحكومي بإعفاء الذهب من الضريبة الجمركية للقادمين من الخارج، ومدة القرار 6 أشهر لافتا إلى زيادة المعروض خلال الأيام المقبلة، خاصة مع قدوم الحجاج بعد عيد الأضحى التي من المتوقع أن يكون معهم كميات من الذهب من السعودية، فضلا عن قدوم ذهب من القادمين من دول خليجية أخرى مثل الكويت خاصة أن سعره أرخص من مصر.

أسعار الفاكهة والخضروات الطازجة في أسواق محافظة الفيوم

تشهد أسواق الخضار والفاكهة بمحافظة الفيوم، ومراكزها اليوم الجمعة الموافق 16/6/2023، ارتفاع بسيط في الأسعارفي بداية التعاملات الصباحية.

ويرصد 'أهل مصر' أسعار عدد من أبرز أصناف الخضروات والفاكهة في سوق الجملة بالفيوم خلال تعاملات اليوم، بالأسواق المحلية بمدينة ومراكز المحافظة.

أسعار الخضروات

لذلك نقدم لكم أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 16- 6 - 2023 بالكيلو في سوق الجملة بشادر محافظة الفيوم، وذلك لمساعدتكم على معرفة مؤشرات أسعار التجزئة للأصناف المختلفة في بقية الأسواق المصرية.

وفيما يلي اسعار الفاكهة بأسواق محافظة الفيوم ومراكزها

البرتقال البلدي 4.00 جنيه 6.00 جنيه

البرتقال السكري 4.50 جنيه 6.50 جنيه

البرتقال أبو سرة 5 جنيه 8 جنيه

النارنج 2 جنيه 4 جنيه

اليوسفي 8 جنيه 12 جنيه

كيمو كوات 7 جنيه 15 جنيه

جريب فروت 7 جنيه 15 جنيه

ليمون حلو 5 جنيه 10 جنيه

ليمون بلدى 5 جنيه 15 جنيه

ليمون اضاليا 6 جنيه 10 جنيه

عنب مستورد أصفر 25 جنيه 40 جنيه

عنب مستورد أسود 25 جنيه 40 جنيه

تفاح امريكى ايطالى 25 جنيه 35 جنيه

تفاح جولدن 18 جنيه 30 جنيه

تفاح سوري لبناني 25 جنيه 35 جنيه

بلح شامية 16 جنيه 24 جنيه

بلح ابريمى 17 جنيه 27 جنيه

بلح مركابى 16 جنيه 28 جنيه

بلح ابيض غزال 17 جنيه 29 جنيه

بلح وردة 17 جنيه 29 جنيه

بلح برتموته 22 جنيه 32 جنيه

بلح اسوانى 16 جنيه 26 جنيه

بلح سكوتى 25 جنيه 31 جنيه

بلح جنديلة 22 جنيه 32 جنيه

بلح قرن غزال 25 جنيه 35 جنيه

بلح سيوى 30 جنيه 40 جنيه

الجوافة 6 جنيه 12 جنيه

الرمان 8 جنيه 18 جنيه

الفراولة 7 جنيه 10 جنيه

الكانتلوب 5 جنيه 10 جنيه

الكاكا 10 جنيه 20 جنيه

مانجومستورد سوداني 40 جنيه 70 جنيه

البطيخ 32 جنيه 40 جنيه

خوخ بلدى عريشي 7 جنيه 17 جنيه

برقوق مستورد 30 جنيه 0 جنيه

بشمله 10 جنيه 20 جنيه

حرنكش 15 جنيه 20 جنيه

كمثرى مستورد 30 جنيه 70 جنيه

اناناس 50 جنيه 0 جنيه

نبق 15 جنيه 20 جنيه

الدوم 20 جنيه 40 جنيه

الكيوي 26 جنيه 0 جنيه

ابو فروة 60 جنيه 0 جنيه

باباظ 5 جنيه 9 جنيه

افوكاتو 50 جنيه 80 جنيه

جنزبيل 40 جنيه 70 جنيه

موز وليم 7.50 جنيه 11.50 جنيه

موز مغربي 7.50 جنيه 11.50 جنيه

موز بلدي 5.50 جنيه 7.50 جنيه

موز بيكو 9 جنيه 13 جنيه

موز مستورد 20 جنيه 40 جنيه.

اسعار الخضار باسواق الجملة بشادر الفيوم

الطماطم 4.00 جنيه 6 جنيه

البطاطس 4 جنيه 5.50 جنيه

البصل 9 جنيه 13 جنيه

الكوسة 5 جنيه 9 جنيه

جزر بدون عروش 2.50 جنيه 6.50 جنيه

الفاصوليا 11 جنيه 15 جنيه

الباذنجان البلدي 5.50 جنيه 8.50 جنيه

الباذنجان الرومي 5 جنيه 7.50 جنيه

الباذنجان الأبيض 6 جنيه 9 جنيه

الفلفل الرومي البلدى 5 جنيه 8 جنيه

الفلفل الحامى البلدي 7.50 جنيه 11 جنيه

الفلفل الألوان 10 جنيه 25 جنيه

الملوخية 4 جنيه 9 جنيه

الخيار البلدى 5 جنيه 8 جنيه

البسلة 18 جنيه 22 جنيه

السبانخ 7 جنيه 11 جنيه

القلقاس 5 جنيه 9 جنيه

الثوم 19 جنيه 25 جنيه

اللفت 1.50 جنيه 2.50 جنيه

الفول الأخضر 5 جنيه 8 جنيه

البصل الأخضر 6 جنيه 0 جنيه

الخس 6 جنيه 0 جنيه

الكرنب 2.50 جنيه 3.50 جنيه

القرنبيط 3 جنيه 4 جنيه

البروكلي 5 جنيه 8 جنيه

الفجل الأحمر 3 جنيه 4 جنيه

الشبت 60 جنيه 80 جنيه

البقدونس 60 جنيه 80 جنيه

الجرجير 60 جنيه 80 جنيه

تختلف أسعار الفاكهة في الأسواق الفيومية تزامنا مع الارتفاعات الكبيرة التي طرأت على مختلف السلع والمنتجات، وهو الأمر الذي جعل من المهم تخصيص مساحة ثابتة على جريدة 'أهل مصر'من أجل عرض أسعار الفاكهة اليوم مع متابعة دورية للمستجدات والتطورات أولا بأول.

بالرغم من الارتفاعات الكبيرة التي طرأت على أسعار الفاكهة في مصر، إلا أن الجميع يحرص على شراء الأنواع المختلفة من الفاكهة لما توفره من فوائد وعناصر غذائية هامة لجميع أفراد الأسرة، أيضا تتسم الفاكهة بمذاقها المميز الذي يجعلها من الأكلات المفضلة للجميع، وهو الأمر الذي يساعد كل ربة منزل على تقديم وجبة يومية متكاملة ولذيذة

للأطفال من أجل نمو سليم وصحة أفضل، وذلك دون اللجوء إلى الحلوى المصنعة والسكريات التي تؤثر بالسلب على الصحة العامة وتشكل خطرا على أصحاب الأمراض المزمنة.

لذلك قدمنا لكم أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 16 - 6 - 2023 بالكيلو في سوق الجملة بشادر محافظة الفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج