اعلان

سكرتير عام محافظة الفيوم ورئيس المركز يعقدان لقاء لخدمة المواطنين بمركز إطسا

خدمة المواطنين سكرتير عام محافظة الفيوم
خدمة المواطنين سكرتير عام محافظة الفيوم

عقد اللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام بمحافظة الفيوم، وخالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا، اليوم السبت، لقاء 'خدمة المواطنين'، للاستماع إلى شكواهم، والإستجابة السريعة لمطالبهم.

وجاء ذلك في حضور محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز، ومديرى الإدارات التنفيذية المختلفة بمركز إطسا، ورؤساء الوحدات المحلية القروية، وعدد من أهالي المركز أصحاب المقترحات والشكاوي.

سكرتير عام محافظة الفيوم ورئيس المركز يعقدان لقاء لخدمة المواطنين بمركز إطسا

وذلك بناءً على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بضرورة استقبال المواطنين وحل مشاكلهم تنفيذًا لاتجاهات الدولة بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والإستماع إلى شكواهم وسرعة الرد عليها والعمل على حلها بالاطر القانونية بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

خدمة المواطنين

حل مشاكل مواطنين الفيوم

وخلال اللقاء، إستمع السكرتير العام لعدد من المواطنين من مختلف قري مركز ومدينة إطسا، فاستمع لبعض أهالي قرية معصرة عرفة التابعة للوحدة المحلية بابوصير والذين يعانون من عدم توصيل الصرف الصحي لبعض المناطق، والتي أوضح مسئول الصرف الصحي أن المخطط التنظيمى يستهدف جميع المناطق والقرى الام كمرحلة أولى والتوابع مرحلة ثانية بعدالانتهاء من توصيلات خطوط القرى الام.

واستمع أيضاً لشكوى بعض المواطنين الذين يرغبون في نقل أماكن عملهم إلى مدينة الفيوم حيث أماكن إقامتهم .

تراخيص الأكشاك

وأيضًا بعض الطلبات من مواطنين يرغبون في تكافل وكرامة وطلبات لبعض المواطنين لتراخيص أكشاك تعينهم على أعباء الحياة، والتي وجه بتذليل جميع العقبات وتيسير الإجراءات القانونية لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

خدمة المواطنين

وفي كلمة اللواء السكرتير العام لمحافظة الفيوم حث بها رؤساء الوحدات المحلية على وضع خدمة المواطنين من أولويات كل وحدة محلية. وانه يجب العمل دائما على تلبية طلباتهم وحل مشكلاتهم ولكن في الاطر القانونية المنظمة لكل مطلب.

لقاء الجماهير

جدير بالذكرأن هذا اللقاء الجماهيري له صفة دورية واستمرارية على أن يعقد السبت من كل أسبوع، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدولة والقادة السياسية لإيجاد أنسب الحلول لحل مشكلات المواطنين طبقًا للقانون والقواعد المنظمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر