اعلان

مدينة النجيلة تنهي حصاد الشعير الخيري لهذا العام.. صور

مدينة النجيلة تنهي حصاد الشعير الخيري لهذا العام لصالح اعمار المساجد والفقراء بمطروح
مدينة النجيلة تنهي حصاد الشعير الخيري لهذا العام لصالح اعمار المساجد والفقراء بمطروح

انتهت مدينة النجيلة غرب مطروح من الحصاد الخيري السادس والاخير للشعير والقمح لهذا العام ،لصالح اعادة اعمار المساجد والانفاق على الفقراء والمساكين ومساعدة المرضي واجراء العمليات الجراحية وشراء الادوية لغير القادرين .

وأكد سيف السرحاني أحد أبناء مدينة النجيلة واضاف إن الحصاد الخيري يشارك فيه جميع أبناء النجيلة اطفال وشباب وكبار سن انتشرت فكرة المبادرة في عددا من مدن المحافظة ولكنها نجحت في مدينة النجيلة فقط حيث ان السنوات السابقة كان يخصص يوم للنساء فقط، مشيرًا إلى أن في الاعوام السابقة كان يشارك في الحصاد الخيري المحافظين السابقين دعما لفكرة المبادرة.

مدينة النجيلة تنهي حصاد الشعير الخيري لهذا العام لصالح اعمار المساجد والفقراء بمطروحمدينة النجيلة تنهي حصاد الشعير الخيري لصالح اعمار المساجد والفقراء

انتهاء حصاد الشعير الخيري لهذا العام بمدينة النجيلة

ويخصص ايراد هذا الحصاد للانفاق علي إعادة بناء المساجد ومساعدة الحالات المرضية والفقراء والمساكين وتعتبر نوع من أنواع التكافل الاجتماعي.

وأضاف ، الحصاد الخيري يشارك في مبادرة حصاد الخير لحصاد الشعير بمدينة النجيلة ما يقرب من ١٠٠٠ شخص من فئات عمرية مختلفة، تبدأ من ٦ سنوات وحتى ٩٠ سنة، حيث أنه بدء الحصاد بعد صلاة الفجر واستمر حتى الساعة ٩ صباحا.

مدينة النجيلة تنهي حصاد الشعير الخيري لهذا العام لصالح اعمار المساجد والفقراء بمطروحمدينة النجيلة تنهي حصاد الشعير الخيري لصالح اعمار المساجد والفقراء يذكر ان فكرة المبادرة بدأت منذ عام ٢٠١٢ حيث ان هناك عددا من أبناء مدينة النجيلة يقومون بزراعة مساحات كبيرة من محصول الشعير فتم إطلاق المبادرة لمساعدتهم مقابل نسبة تخصص للتكافل الاجتماعي وتوقفت العامين السابقين بسبب جائحة كورونا وعادت هذا العام وسط فرحة الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة