اعلان

مشاهد مؤثرة لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة ببورسعيد: "تسبيح وتلاوة قرآن أمام اللجان"

الامهات يمسكن المصاحف امام لجان الثانوية العامة ببورسعيد
الامهات يمسكن المصاحف امام لجان الثانوية العامة ببورسعيد

سادت حالة من القلق و التوتر على أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد امام اللجان، وسط ترقب شديد لخروج أبنائهم من امتحان اللغة العربية

و ظهرت الامهات هن يمسكن المصاحف و مكثفين الدعوات رافعين ايدبهن للسماء طالبين من المولى عز وجل أن تكون امتحانات سهلة و ان يجتاز أبنائهم تلك الامتحان و يخرجون بابتسامة تبشرين بالخير .

ام ترفع ايديها للسماء تدعوا لابنها بالنجاح ام ترفع ايديها للسماء تدعوا لابنها بالنجاح

5726 طالب يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

توافد 5726 طالب وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الاحد امام لجان الثانوية العامة لأداء امتحان مادة اللغة العربية خلال 16 لجنة أساسية.

دعوات و قراءة بالمصحف دعوات و قراءة بالمصحف و كثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً