اعلان

إحالة أوراق المتهمين بقتل مسن في الغربية وسرقة أمواله إلى المفتى

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، الدائرة الثالثة، إحالة أوراق المتهمين بقتل مسن، وسرقة تحويشة عمره، والتخلص منه فى مجرى مائي، إلى فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأي في إعدامهم.

محكمةمحكمة

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغا يفيد العثور على جثة مسن مجهول الهوية وبه إصابات وطعنات متفرقة في أنحاء الجسم، وملقاة داخل مصرف مائي بقرية نمرة البصل بدائرة مركز المحلة، ووجود شبهة جنائية في الحادث.

وأمام ذلك تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط البحث الجنائي بالمحلة لكشف غموض الواقعة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة، وبالبحث في بلاغات المتغيبين ونشر صور الجثة تبين تطابق أوصاف المجني عليه، مع بلاغ بدائرة قسم ثالث المحلة بتغيب مسن في العقد السادس من العمر عن منزله منذ 4 أيام.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، سمكري دراجات نارية، ومكوجي لاستدراجهما المجني عليه، بحجة رفع مواد بناء مقابل حصوله على 100 جنيه، وتعدوا عليه بالضرب بشاكوش وأسلحة بيضاء ولم يتركوه إلا جثة هامدة وسرقوا مبلغا ماليا ما يقرب من 65 ألف جنيه وتخلصوا من الجثة في مجرى مائي، وتم القبض على المتهمين وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram