اعلان

انتظام طلاب الثانوية العامة بالمنيا في أداء امتحان اللغة الفرنسية (فيديو)

امتحان الفرنساوي اليوم
امتحان الفرنساوي اليوم

رصدت عدسة 'أهل مصر' توافد طلاب الثانوية العامة، على محيط اللجان في محافظة المنيا، منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء، من أجل أداء امتحان اللغة الفرنسية اليوم، وسط إجراءات أمنية مشددة من أجل تأمين الامتحانات.

وأجرى موقع 'أهل مصر' بثا مباشر من أمام إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2023، تحت عنوان ' قلق وتوتر على وجوه طلاب الثانوية العامة خلال توافدهم على اللجان لأداء امتحان الفرنساوي اليوم بالمنيا'.

امتحان الفرنساوي اليوم امتحان الفرنساوي اليوم

امتحان امتحان اللغة الفرنسية اليوم لطلاب الثانوية العامة

وتم رصد حالة من القلق والتوتر على وجه طلاب وطالبات الثانوية العامة 2023, خلال توافدهم على اللجان لأداء امتحان اللغة الفرنسية اليوم بمحافظة المنيا.

وفي وقت سابق، أكد حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه تم الانتهاء من تجهيز 38  استراحة لاستقبال المراقبين والملاحظين المشرفين على 100  لجنة عامة داخل 9 إدارات تعليمية ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام 40 ألفاً و 704 طلاب منهم 22 ألفا و937 طالبا علمي علوم و 2443 طالبا علمي رياضة و 15 ألفا و324 طالبا بالشعبة الأدبية.

وأضاف وكيل تعليم المنيا أنه تشكيل غرفة عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية تكون على اتصال مستمر بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية للإبلاغ الفوري عن أي مشكلات طارئة والعمل على حلها فورا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل