اعلان

طالب بالثانوية العامة يدعو لخطيبته قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية ببورسعيد: "مش مهم أنا بس هي تجيب مجموع" (صور)

طالب بالثانوية العامة ببورسعيد يدعوا لخطيبته بالنجاح
طالب بالثانوية العامة ببورسعيد يدعوا لخطيبته بالنجاح

رصد موقع 'أهل مصر' وجود طالب بالثانوية العامة بالقسم الأدبى ببورسعيد أمام لجنته، وقبل دخوله لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية حرص على رفع يديه للسماء والدعاء لخطيبته طالبة الثانوية العامة بقسم علمى علوم، معلقا: 'مش مهم أنا المهم هى تنجح وتجيب مجموع'، مضيفا 'قمنا بقراءة الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة بعد ظهور النتيجة'، فيما حرص أحد أصدقائه على دعمه بالدعاء معه أمام اللجنة.

طالب يدعم صديقه بالدعاء لخطيبته بالنجاح طالب يدعم صديقه بالدعاء لخطيبته بالنجاح

5726 طالب في امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

وتوافد 5726 طالب وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية من خلال 16 لجنة أساسية، وسادت حالة من الهدوء والارتياح بين معظم الطلاب.

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن