اعلان

فرحة خارج لجان الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد امتحان اللغه الفرنسية.. "مش عميق"

طلاب مدرسة أم المؤمنين الثانوية في الإسماعيلية
طلاب مدرسة أم المؤمنين الثانوية في الإسماعيلية

سادت حالة من الفرحة والبهجة اليوم الثلاثاء على وجوه طلاب الثانوية العامة في محافظة الإسماعيلية، بمدرسه أم المؤمنين الذين أدوا امتحان اللغة الفرنسية، مؤكدين أن الامتحان كان سهلا ومتناسبا مع مستوي الطالب

وقالت الطالبة مي إسماعيل محمد، من مدرسة أم المؤمنين الثانوية في الإسماعيلية، إن امتحان اللغة الفرنسية كان واضحًا وأسئلته مباشرة والإجابة لم تحتج إلى التفكير العميق؛ مشيرة إلى أنه من أفضل الامتحانات مقارنة بالماده الماضية أو الأعوام الماضية ونتمني باقي المواد تكون كدا.

طلاب مدرسة أم المؤمنين الثانوية في الإسماعيلية سماعيلية طلاب مدرسة أم المؤمنين الثانوية في الإسماعيلية سماعيلية

مناسب جدا للوقت

فيما أضافت نور فتح الله مبارك أن أهم ميزة فيه أن امتحان اليوم كان مناسب جدا للوقت المحدد ومكنش في أسألة صعبة وفي مستوي الطالب والطالبات.

واضافت نهاد أحمد السيد ولي أمر طالبه بمدرسة أم المؤمنين، إن امتحان اللغة الفرنسية كان أسهل من امتحان اللغة العربية، وجاء بشكل مباشر عدا بعض الأسئلة البسيطة التي جاءت للتمييز بين جميع الطلاب والطالبات.

طلاب مدرسة أم المؤمنين الثانوية في الإسماعيليةطلاب مدرسة أم المؤمنين الثانوية في الإسماعيلية

وأكد الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، إن 10 آلاف و858 طالبا وطالبة حضروا امتحان اللغة الأجنبية الثانية ما بين الفرنسية والألمانية للشعبتين العلمي والأدبي دون تلقي غرفة العمليات أي شكاوي حتي الآن بالمحافظة أو بالمديريات التابعة لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً