اعلان

عمة قاتلة ابنها بالشرقية أمام المحكمة: "البيت المهجور السبب وزوجها كان بيضرها دايمًا عشان الميراث"

عم المتهمة وعمتها
عم المتهمة وعمتها
كتب : مي كرم

استمعت هيئة محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، في ثالث جلسات محاكمة قاتلة ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو وطهي جزء منه وأكله داخل منزلها بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، لأقوال عمة المتهمة وتدعى 'انشراح حسن حتروش'.

وقالت عمة المتهمة أمام المحكمة: 'معرفش إزاي عملت كدة بس هي كانت دائمًا عايشة لوحدها ومنطوية زيادة عن اللازم وكان مستحيل تخلي حد يقرب من ابنها ولو حد قرب منه تعمل معاه مشكلة.. والناس بتخاف تكلمها علشان هي شديدة ومش بتسمع نصيحة من حد.. وطلبت مننا تقعد في بيت لوحدها بعيد عن أهلها بتقول علشان في ناس بيضربوها لكن مشوفتش أي حد بيضربها أنا سمعت'.

المجني عليه

عمة قاتلة ابنها بالشرقية: زوجها كان دائم التعدي عليها بالضرب

وأكدت عمة المتهمة، أن سبب انفصالها عن زوجها المدعو 'محمد. س' بسبب تعديه الدائم عليها بالضرب المبرح وإهانتها، لافتة إلى أنها تركت منزل الزوجية عدة مرات بسبب افتعاله المشكلات معها، وطلب ميراثها، مشيرة إلى أنها ليس لديها علم إذا كانت المتهمة مريضة نفسيًا أو مسحورة من عدمه لكن البيت المهجور الذي كانت تسكن فيه بعد انفصالها عن زوجها أصابها بحالة نفسية سيئة جدًا، حيث لم يكن بالمنزل سوى لمبة واحدة وكان يسوده الظلام الدامس طوال الوقت، قائلة: 'دي حاجة ولا في الخيال'.

تأجيل المحاكمة

وقررت هيئة محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، بتأجيل نظر محاكمة سيدة الشرقية المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو وطهي جزء منه وأكله بقرية شلبي التابعة لمركز فاقوس، إلى جلسة يوم الخميس المقبل لمرافعة الدفاع.

وكانت استكملت هيئة محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، في ثالث جلسات محاكمة سيدة الشرقية المتهمة بقتل ابنها، مناقشة شهود الإثبات في القضية.

عم سيدة الشرقية قاتلة ابنها أمام المحكمة: هناء مصابة بالتوحد

واستمعت هيئة المحكمة لأقول عم المتهمة ويدعى 'حسن حتروش'، مكتشف الجريمة، والذي أكد أن المتهمة تعاني من مرض التوحّد منذ صغرها ولديها 3 أشقاء مرضى ضمور العضلات تُوفي منهم 2 بسبب صعوبة المرض، لافتًا إلى أنها منطوية ومعتكفة عن التعامل مع الآخرين، ولم أكن أتوقع أن ترتكب هذا الجرم البشع في حق طفلها الذي كانت تخشى عليه حتى من أقاربه، قائلا: 'مستحيل كنت أتوقع أنها تعمل كده دي بتخاف عليه من أي حد يلمسه'.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم 844 عندما أحالت جهات التحقيق أوراق'هناء م ح 37' عاما مقيمة قرية شلبي التابعة لمركز فاقوس، إلي محكمة جنايات الزقازيق لاتهامها بأنها في يوم 27 أبريل من العام الجاري، قتلت المجني عليه الطفل 'سعد م س' ابنها وقطعت جثته إلي 9 أجزاء وطهت جزء منه وأكلته، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتت النيه علي إزهاق روحه.

واعترفت المتهمة بقتل ابنها أمام جهات التحقيق حول دوافع القتل لديها قائلة:'عايزة أريّحه وأرتاح.. عايزة أنتقم من أبوه وأرتاح من كل شوية ييجي أبوه عايز ياخده'، وانها قامت بقتل ابنها باستخدام يد فأس خشبية وسكين وضربه على رأسه 4 ضربات وهو يستنجد تحت يديها ويتوسل لها أن ترحمه ثم قامت بذبحه وتقطيع جسده وتشفيته بفصل اللحم عن العظم داخل الحمام ثم وضعت إناء على النار وبه كمية من المياه ووضعت بها أجزاء من جسده ورأسه وسلختها وعبثت بها حتى أخفت معالمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً