اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 8 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

إصابة 8 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بالمنيا

اصابة 8 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخري نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوه شمال المنيا، تم نقل المصابين للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقي اللواء أسامة عبدالعظيم مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الغربي شمال كمين العدوه، بسبب التخطي الخاطئ.

بـ"الجمال والصلبان".. أقباط البياضية المنيا يحتفلون بمولد "مارمينا العجايبي"

احتفل أهالي قرية البياضية التابعة إداريا لمركز ملوى جنوب محافظة المنيا، اليوم بتذكر تكريس كنيسة الشهيد العظيم مارمينا العجايبي، وسط أجواء مبهجه سيطرت على نفوس الحاضرين.

وقد رصدت عدسة جريدة اهل مصر، تجول الأطفال والفتيات والكبار رافعين شوارع قرية البياضية، رافعين صور مارمينا العجايبي والصبان فيما ارتدي احد الشباب ثياب مثل ثياب مارمينا العجايبي وتسلق على جوادا وخلفة جاملين بين المسيرة وسط الحان وترانيم سيطرت على اجواء المسيرة.

تموين المنيا يضبط 71 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

حررت مديرية التموين بالمنيا، 71 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محافظ المنيا يشدد على سرعة الانتهاء من تطهير شبكات الصرف وتمهيد الطرق بقرى المحافظة

شدد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا على سرعة الانتهاء من كافة أعمال تطهير شبكات الصرف الصحي، وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية، إلى جانب صيانة الكهرباء وأعمدة الإنارة بقرى المحافظة، لتحسين الظروف المعيشية والحياتية اليومية للمواطنين وخاصة في القرى الأكثر احتياجا.

من جانبه، أعلن عماد حسن رئيس مركز ومدينة بني مزار شمال المحافظة، استمرار عمليات تطهير شبكات الصرف الصحي بشارعي بورسعيد والجمهورية بحي جنوب ، بالإضافة إلى تطهير الترع بالوحدة المحلية لقرية الحسينية ورفع مخلفات التطهير بقرى الغرباوى والمودة والجندية، حفاظاً على الصحة العامة، إلى جانب صيانة أعمدة الإنارة العامة بدائرة الوحدة المحلية بشلقام مع تركيب لمبات موفرة ، مشيراً إلى أن الوحدة المحلية بالقيس قامت بتمهيد طريق الجنزير وبين الجناين وشارع الموقف لرفع كفاءة الطرق وتسهيل حركة السير، علاوة على استمرار أعمال النظافة بأحياء : شمال وشرق وجنوب، والوحدات القروية : بنى على و القيس و أبوجرج ، مع رفع مخلفات الأسواق ورفع كفاءة منظومة النظافة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً