اعلان

الغضبان: إجراءات عاجلة لضخ المياه بكامل قوتها في أنحاء بورسعيد

محافظ بورسعيد:  إجراءات عاجلة لضخ المياه بكامل قوتها بالمحافظة .
محافظ بورسعيد: إجراءات عاجلة لضخ المياه بكامل قوتها بالمحافظة .

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس بدء تنفيذ إجراءات عاجلة لضخ المياه بكامل قوتها في المحافظة، وذلك على هامش زيارة وزير الموارد المائية والري، برفقة المحافظ إلى محطة المياه العكرة بالقنطرة غرب، لمتابعة أعمال التطهير الجارية بالترعة والمٱخذ.

كما أوضح محافظ بورسعيد أنه سيتم تزويد الأطقم الفنية والمهندسين والفنيين القائمين على أعمال تطهير الترعة ومآخذ محطة الرفع، بأكثر من 6 معدات للتطهير بالترعة، وتوفير وسائل الدعم اللازمة، حتى يعود منسوب المياه إلى طبيعته ويتم ضخها بكامل قوتها.

محافظ بورسعيد:  إجراءات عاجلة لضخ المياه بكامل قوتها بالمحافظة .

محافظ بورسعيد: إجراءات عاجلة لضخ المياه بكامل قوتها

وطالب محافظ بورسعيد بقيام أجهزة الري والشركة القابضة لمياه الشرب، بالوجود على مدار 24 ساعة على طول الترعة، وعند المآخذ والمحطة حتى تعود المياه للضخ بصورة طبيعية .

محافظ بورسعيد:  إجراءات عاجلة لضخ المياه بكامل قوتها بالمحافظة . إجراءات عاجلة لضخ المياه بكامل قوتها بالمحافظة .

ووجه محافظ بورسعيد الشكر إلى قوات المجري الملاحي بقناة السويس، على التسهيلات الكبيرة المقدمة، ودخول المعدات لتطهير الترعة من خلال المجري الملاحي.

وكان الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تفقدا اليوم صباحا، الترعة الحلوة بالقنطرة غرب، لمتابعة أعمال التطهير الجارية بالترعة والمٱخذ، برفقة عدد من الجهات التنفيذية، ومسؤولي وزارة الموارد المايية والري.

وشدد وزير الري على الانتهاء من تطهير مأخذ محطة رفع مياة عكرة القنطرة وعودة المناسيب لمعدلاتها الطبيعية .

WhatsApp
Telegram