اعلان

أخبار قنا اليوم.. السجن 3 سنوات لسائق هتك عرض طفلة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

السجن 3 سنوات لسائق هتك عرض طفلة وعذبها في قنا

قضت محكمة جنايات قنا، بمعاقبة سائق بالسجن لمدة 3 سنوات، بتهمة هتك عرض طفلة والتعدي عليها بالضرب بإطفاء السجائر في جسدها، بدائرة مركز قنا.

محكمة قنا

توزيع 700 كوبون مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا بقنا

تسلم الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، نائبًا عن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، 700 كوبون مواد غذائية بقيمة 400 جنيه للكوبون الواحد بإجمالى 280 ألف جنيه، مقدمة من البنك الزراعي المصري، تمهيدًا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا بمحافظة قنا بمعرفة مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، وذلك تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

انقطاع الكهرباء عن محافظة قنا بسبب عطل مفاجئ بمحطة محولات نجع حمادي

شهدت مدن ومراكز محافظة قنا، اليوم الخميس، انقطاع التيار الكهربائي لمدة وصلت لنحو ساعة، وذلك بسبب عطل مفاجئ بـ محطة محولات نجع حمادي الصناعية جهد 500 ك.ف، أدى إلى فصل التيار الكهربائي عن بعض المدن والمناطق التي يتم تغذيتها من محطة محولات نجع حمادي الصناعية وبعض الدوائر المتصلة.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بقنا

لقى شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من عمارات ساويرس بمحافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح