اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. خريطة مساجد وساحات صلاة عيد الأضحى المبارك

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أهم أخبار الأقصر اليوم، خلال الساعات الماضية.

النشرة

فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالأقصر يحقق مستهدف 124%

اعلن خالد محمد شمس الدين، مدير عام تعليم الكبار بمحافظة الأقصر، أن الفرع نجح في تحقيق المستهدف بنسبة 124%، بقضية محو الأمية، حيث أن مستهدف عام 2022/ 2023 هو 11000 شخص، واستطاع الفرع أن يحقق مستهدف 13645 شخص وأضاف 'شمس الدين' على أن الهيئة تقوم بتوقيع بروتوكولات تعاون مع كافة مؤسسات الدولة الحكومية والمجتمع المدني في... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بيطري الأقصر تضبط لحومًا ودواجن منتهية الصلاحية

شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر، بالاشتراك مع هيئة الرقابة الإدارية بالأقصر، حملة مكبرة على المجازر والمحال التجارية، لضبط الأسواق والتحقق من جودة اللحوم المقدمة للمواطنين، وذلك برعاية سلمي مدير إدارة الطب البيطري، وتمكنت اللجنة من ضبط 99 كجم مضبوطات متنوعة تضمنت 9 كيلوجرامات لحوم ذبح خارج المجزر، عليها أختام غير حكومية مع تغير في الخواص وغير صالحة للاستهلاك...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حماية الطفل بالأقصر تنظم لقاءات تثقيفية حول خطورة الإدمان وتعاطي المخدرات

قامت الوحدة العامة لحماية الطفل بمحافظة الأقصر، بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي بالأقصر، بعقد لقاءات تثقيفية حول خطورة الإدمان وتعاطي المخدرات مع موظفي جميع الوحدات المحلية والديوان العام

والمواقف وقريتي الحبيل ونجع عوض الله التابعة لمركز البياضية، لتوعية الشباب بخطورة الإدمان، وتمت اللقاءات من 11 يونيو وحتى 20 يونيو 2023، بحضور مسئولي الصندوق عن محافظة الأقصر محمد شحاتة وعبد الرحيم جاد، ومديري جميع وحدات حماية الطفل الفرعية، بالمراكز والمدن، حيث تحدث... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة