اعلان

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 المنيا.. بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة المنيا
نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة المنيا

تصدرت نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس في محافظة المنيا، مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، حيث بحث الآلاف من طلاب عروس الصعيد عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة المنيا.

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة المنيا نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة المنيا

نتيجة الدبلومات الفنية في المنيا بالاسم

وينتظر الطلاب وأولياء الأمور الدبلومات الفنية في محافظة المنيا بفارغ الصبر اعتماد نتيجة الدبلومات 2023، لكي يعرف الطلاب مصيرهم خصوصا طلاب الدبلومات الفنية الذين يرغبون في استكمال باقي مشوارهم التعليمي بعد نهاية مرحلة الدبلومات الفنية لذلك يترقب هؤلاء اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والفني نتيجة الدبلومات الفنية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالمنيا 2023

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الدبلومات الفنية في محافظة المنيا، الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية، فور اعتمادها من قبل الدكتو رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الفني، عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم من هنا، حيث يمكن معرفة نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وتشير التوقعات أن الدكتور رضا حجازى، سوف يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2023، خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، اي بعد نهاية عيد الاضحي المبارك، في الوقت الذي تأكد في الكنترولات ارتفاع في نسبة النجاح في الدبلومات الفنية 2023، عن الأعوام السابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً