اعلان

أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع بكفر الشيخ توجه "دعوة للجمهور" في ذكراه.. "ابتهالات وذكر"

الشيخ أبو العينين شعيشع
الشيخ أبو العينين شعيشع

تُحيي أسرة القارئ الراحل الشيخ أبو العينين شعيشع، نقيب القراء الأسبق، في الخامسة من عصر اليوم الجمعة 23 يونيو، ذكرى وفاته الثانية عشرة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وإهداء ثوابه إلي روحه الطاهرة، بالإضافة إلي مجموعة من الابتهالات الدينية لعدد من المُنشدين الشباب، بجانب جلسة لذكر مناقبه ومآثره، وذلك بحضور أحفاد القارئ الراحل.

ووجّهت أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع، الدعوة إلى الجمهور لحضور إحياء الذكرى الثانية عشرة التي تُقام بمنزل حفيده هشام أحمد صبح، بشارع 23 يوليو بمدينة بيلا.

الشيخ أبو العينين شعيشعالشيخ أبو العينين شعيشع

أسرة أبو العينين شعيشع تُحيي ذكرى وفاته اليوم

واعتادت أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع، نقيب القراء الأسبق، إحياء ذكراه في الثالث والعشرين من يونيو كل عام، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بحضور عدداً من أقاربه وأهله في مسقط رأسه بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

يذكر، أن القارئ الراحل الشيخ أبو العينين شعيشع، نقيب قُراء مصر الأسبق، وُلد فى 12 أغسطس من عام 1922، بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، ووافته المنية يوم الخميس 23 يونيو من عام 2011، عن عُمر يُناهز 88 عاماً، وذلك بعد وعكة صحية ألمت به قبل أيام من وفاته.

دُفن «شعيشع» بالمقابر المُجاورة لكلية البنات جامعة الأزهر، في منطقة مصر الجديدة، بمحافظة القاهرة، وصلى عليه أهالي مدينة بيلا بكفر الشيخ صلاة الغائب في جميع مساجد المدينة، باليوم التالي لوفاته وكان يوم الجمعة المُوافق 24 يونيو من عام 2011.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً