اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالى

محافظ المنيا

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم مركبتين توك توك ببني مزار شمال المنيا

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم مركبتين توك توك بالطريق الزراعي القاهرة أسوان امام مركز بني مزار شمال المنيا بسبب السرعة الزائدة تم نقل المصابين للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة بحادث تصادم مركبتين توك توك بالطريق الزراعي القاهرة أسوان امام مركز بني مزار بسبب السرعة الزائدة.

المركز التكنولوجى بالمنيا يخصص سيارة متنقلة لمدة شهر بحى غرب لخدمة المواطنين

أكد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا على أهمية دور المراكز التكنولوجية بالمحافظة فى تقديم الخدمات المميكنة للمواطنين بأسرع وقت ممكن و بأعلى معايير الجودة، مشيرا ً إلى ضرورة مواكبة التحول الرقمى وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بمنظومة العمل والتيسير على المواطنين.

من جانبه، أعلن اللواء أ.ح هانى بدوى رئيس مركز ومدينة المنيا أن المركز التكنولوجى بالمنيا يقدم خدمة متميزة للمواطنين يراعى فيها السرعة فى استخراج التراخيص وتقليل الإجراءات و إنهاء المعاملات الخاصة بالمواطنين فى سهولة ويسر.

محافظ المنيا : تقديم الخدمات الطبية لـ211 ألف حالة بالعيادات الخارجية وأقسام الاستقبال والطوارئ

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مديرية الصحة قدمت الخدمات الطبية والعلاجية لعدد 211 ألف حالة على مدار شهر مايو الماضي، من خلال مجموعة من القوافل الطبية المتنوعة و العيادات الخارجية والمتنقلة التي نظمتها المديرية شملت نخبة من الأطباء بكافة التخصصات، وذلك ضمن خطة وزارة الصحة لتوفير خدمة طبية لائقة مجانية للفئات الأولى بالرعاية فى القرى والمناطق الأكثر احتياجا ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

" تموين المنيا " يحرر 58 محضراً متنوعاً

واصلت مديرية التموين بالمنيا القيام بحملاتها التفتيشية والرقابية على أسواق مدن ومراكز المحافظة بمتابعة اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا الذى شدد على استمرار هذه الحملات والقيام بدورها الرقابى والتصدى لأى محاولات بالتلاعب بالأسعار وحماية المواطنين من أى ممارسات احتكارية للسلع مطالبا ًبالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومباحث التموين ومديريتي الصحة والطب البيطري وجهاز شئون البيئة وحماية المستهلك وخاصة مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن الحملات أسفرت عن تحرير 58 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، حيث تم تحرير 48 محضرا تموينيا تنوع بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- غير مطابق للمواصفات – عدم وجود شهادة صحية )، بالإضافة إلى تحرير 10 محاضر فى مجال متابعة الأسواق ( بيع أزيد من السعر المقرر أو المعلن – عدم وجود شهادة صحية) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها