اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... أسرة أبو العينين شعيشع تحيي ذكرى وفاته الـ12

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم بكفر الشيخ

يتصدر سعر الذهب محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة نظرًا لبحث الآلاف من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل مستمر رغبة في بيعه أو شرائه، حيث يتابع كثير من المواطنين سعر الذهب بصورة دائمة خاصة أن سعره يتفاوت ويختلف من حين لأخر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ: تسليم مستشفى بيلا المركزي الجديد الإبتدائي الأسبوع القادم

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، انتهاء جميع أعمال التشطيبات النهائية لمستشفى بيلا المركزى الجديد، حيث تم تحديد الأسبوع القادم لزيارة لجنة من وزارة الصحة لمعاينة المستشفى وتسليمه تسليماً ابتدائياً، للبدء فى تركيب الأجهزة والفرش لتدخل الخدمة قريباً وتشغيلها تشغيلاً تجريبياً، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسرة أبو العينين شعيشع تحيي ذكرى وفاته الثانية عشر

حلّت اليوم الجمعة الذكرى الثانية عشرة لرحيل القارئ الشيخ أبو العينين شعيشع، نقيب القراء الأسبق، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 23 يونيو عام 2011 عن عُمر ناهز الـ88 عاماً، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram