اعلان

والد "منة" الأولى على الإعدادية بكفر الشيخ: "هتفضلي بنتي وأنا في ضهرك.. وتم الافتراء عليّ"

منة الله عماد، الأولي علي الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
منة الله عماد، الأولي علي الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
كتب : أهل مصر

تحدث عماد إبراهيم السيد، والد الطالبة منة الله عماد، الأولى علي الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، والمنفصل عن والدتها وتعيش 'منة' بسبب ذلك ظروفا حياتية وأسرية صعبة.

وقال والد الطالبة منة الله: 'مهما حدث ستظل منة الله وأشقاها أبنائي، وهم أغلي شيء لدي في الدنيا، ولقد نُقل لمنة صورة مغلوطة عني من والدتها التي قامت بإبعاد أبنائي عني وعن أسرتي'.

وتابع والد الأولى علي الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ: 'أنا أنحي جانبا الخلافات، وصمتي خلال الفترة الماضية لم يكن ضعفًا، ولكنه كان بسبب ابنتي منة وأشقائها'.

وأضاف: 'تم الافتراء علي من قبل الطرف الآخر وليس منة، ولدي الأوراق التي تثبت أن الطرف الآخر كان يتحصل علي كافة حقوقه كاملة'.

منة الله عماد، الأولي علي الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ منة الله عماد، الأولي علي الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

"والدتي كانت تستضيف أبنائي في منزلها"

وأردف: 'أقوم بدفع النفقة الكاملة التي حُكم علي بها، حيث أنه في بداية الخلافات كان هناك عقد اتفاق بيني وبين والدة منة وبيني وبين خالها 'التوكيل الذي قامت والدتها بعمله'، والمنزل الذي ظهر في الصور هو بيت والدتي وكانت تستضيف أبنائي فيه نظرًا لقربه من المدرسة وليس منزل الزوجية، والمنقولات بأكملها موجودة في عزبة طرطير بمركز الحامول'.

ووجه والد الأولي علي الشهادة الإعدادية رسالة لابنته منة قائلًا: 'انتي بنتي وهتفضلي بنتي، وأنا معاكي وفي ضهرك طول العمر، ربنا يسهل لك طريقك وتوصلي لكل اللي انتي عايزاه'. وعاشت الطالبة بمدرسة الحامول الرسمية للغات بمحافظة كفر الشيخ، قصة كفاح من الدرجة الأولي، إذ استطاعت تلك الفتاة أن تحقق ذلك النجاح رغم ظروفها الحياتية والأسرية الصعبة التي تعيشها مؤخرًا بعد عودتها مع أسرتها من السعودية بعد قضاء مدة 10 سنوات، ليحدث بعد ذلك خلافًا بين والديها أدي إلي انفصالهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل