اعلان

تطهير محطات رفع وشبكات الصرف الصحي بالمنوفية استعدادا لعيد الأضحى

مياه المنوفية
مياه المنوفية

استعدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية لاستقبال عيد الأضحى المبارك بتطهير مطابق الصرف الصحي استعداداً لاي طوارئ قد تحدث في الشبكات والمحطات.

وأشار محمد نجيب رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي، إلى أنه تم وضع خطة مع رؤساء الأفرع للقيام بأعمال التطهير والتسليك اللازم لغرف ومطابق وشبكات الصرف الصحى ضمن الإجراءات التي إتخذتها الشركة إستعداداً لإستقبال عيد الأضحى المبارك تنفيذاً لتعليمات اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي .

مياه المنوفيةمياه المنوفية

استعدادات عيد الأضحي

وأكد، على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة ، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أي مشكلات تطرأ في حينها والعمل على حلها فوراً ، خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

مياه المنوفيةمياه المنوفية

وذكر، أنه تم تنفيذ حملة توعوية لنشر رسالة الشركة، وتعريف المواطنين بضرورة الحفاظ على شبكات الصرف الصحي، وتجنب إلقاء مخلفات الأضاحي التي تؤدي إلى حدوث انسداد وطفح صرف صحي وتلف بخطوط الشبكات لتوعية المواطنين بأهمية التعامل السليم مع شبكات الصرف الصحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً