اعلان

طفل بورسعيدي يتوجه إلى "برج العرب" لمؤازرة المصري أمام "فيوتشر": "هو حياتي كلها.. وأعشق صلاح"

بحقيبة عليها صورة محدد صلاح طفل بورسعيد يتوجه ليؤاز النادى المصرى
بحقيبة عليها صورة محدد صلاح طفل بورسعيد يتوجه ليؤاز النادى المصرى

حرص طفل بورسعيدى بالصف الثالث الابتدائى، على حضور مباراة النادى المصرى ونادى فيوتشر فى قبل النهائى لكأس رابطة الأندية، وظهر وهو يتوجه إلى الأتوبيس للتوجه إلى استاد برج العرب، حاملا فى يده حقيبة عليها صورة محمد صلاح.

بحقيبة صلاح طفل بورسعيدى يؤازر النادى المصرى بحقيبة صلاح طفل بورسعيدى يؤازر النادى المصرى

أعشق النادى المصري

وقال المشجع البورسعيدي الصغير: 'أعشق النادى المصرى، المصرى هو حياتى كلها، وأتمنى أن يفوز فى مباراة اليوم حتى نحتفل بوصوله لنهائي كأس رابطة الأندية'، مضيفا 'أعشق اللاعب العالمي محمد صلاح'.

مشجع النادى المصرى مشجع النادى المصرى

محافظ بورسعيد يتابع استعدادات المصرى للقاء فيوتشر بكاس الرابطة

و كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد تابع تطورات الأوضاع بمعسكر الفريق الاول لكرة القدم بالنادى المصرى ببرج العرب استعدادا للقاء فيوتشر المرتقب بالدور قبل النهائى لبطولة كاس الرابطة.

واطمأن المحافظ خلال اتصالة الهاتفى بالمدير الفنى للفريق الدكتور ميمى عبد الرازق واللاعبين على اوضاع الفريق والحالة الفنية والمعنوية للاعبيه مشيرا لتطلع الآلاف من مشجعى وأعضاء المصرى ببورسعيد لتقديم عرض جيد والظهور بشكل مشرف خلال اللقاء الذى سيحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة من جانب مشجعى ونقاد الكرة المصرية.

وأشاد بالمتابعة المستمرة والدعم الكبير الذي يقدمة كامل أبو علي رئيس النادي المصري وأنه لا يدخر أي جهد في توفير متطلبات الفريق من أجل تحقيق نتائج طيبة.

دعم مستمر لمجلس إدارة المصري

وجدد اللواء عادل الغضبان دعمه المستمر لمجلس إدارة النادى برئاسة كامل أبو على مقدمة الشكر لهم علي الجهود الكبيرة التي يقومون بها ، ومتابعتهم الدورية للاعمال الانشائية للاستاد الجديد الذى يمثل حلم محبى المصرى بالمرحلة المقبلة للانتهاء من جميع اعماله طبقا للبرنامج الزمنى المعتمد.

وطالب محافظ بورسعيد الالاف من مشجعى الفريق المساندين للاعبيه باستاد برج العرب خلال اللقاء بالتمسك بسلوكهم الحضارى المعتاد فى مثل هذه اللقاءات المهمة والتاكيد مجددا على التزامهم بالروح الرياضية العالية ودعمهم المخلص لفريقهم ولاعبيه وجهازهم الفنى طوال اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً