اعلان

كشف لغز مقتل مسنة داخل منزلها بالشرقية.. «المتهمة قطعت يدها لسرقة مشغولاتها الذهبية»

مكان الواقعة
مكان الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض العثور على جثة سيدة مسنة داخل منزلها الكائن بشارع المطافي ببندر قسم شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، حيث تبين أن وراء الواقعة سيدة منتقبة كانت تردد عليها باستمرار في المنزل، بدافع السرقة.

وكان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة بلبيس بالعثور على جثة سيدة تُدعى 'سامية' 70 عامًا، داخل منزلها الكائن بشارع المطافي دائرة القسم.

موقع الحادثة

العثور على جثة مسنة داخل منزلها في الشرقية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن وراء الواقعة سيدة منتقبة، حيث استغلت تواجدها بمفردها وترددها عليها وقامت بقتلها وقطع يديها لسرقة المصوغات.

تم ضبط المتهمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتم نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

قطع يديها لسرقة المصوغات

وأكد شاهد عيان لـ'أهل مصر'، أن السيدة المجني عليها كانت تعيش بمفردها داخل المنزل منذ وفاة زوجها، وكان بحوزتها مشغولات ذهبية خاصة بها وكانت تتقاضى معاش زوجها، مضيفًا أنه تم قتلها بطريقة بشعة وقطع يديها لسرقة مصوغاتها الذهبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)