اعلان

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بقنا بعد الامتحانات: "الكيمياء طويل والجغرافيا من المنهج"

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات
الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

رصدت «أهل مصر» آراء وردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد أداء الامتحان في مادتي الكيمياء للقسم العلمي، والجغرافيا للقسم الأدبي، في خامس أيام امتحانات الثانوية العامة، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

الكيمياء في مستوى الطالب المتوسط

واختلفت آراء طلاب القسم العلمي بالثانوية العامة حول امتحان الكيمياء، حيث أوضح عدد من الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، والأسئلة واضحة ومن المنهج الدراسي، ولكن به بعض الأسئلة التي تُميز الطالب المتميز، بينما أكد عدد آخر أن امتحان الكيمياء جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط، والوقت لم يكن كافيًا فهو يحتاج إلى وقت أطول في الإجابة عن كافة. الأسئلة.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان الجغرافيا

وتباينت أيضًا ردود أفعال طلاب القسم الأدبي بالثانوية العامة حول امتحان الجغرافيا، حيث أكد عدد من الطلاب أن الامتحان جاء سهلًا وفي مستوى الطالب المتوسط، وأن الأسئلة جاءت واضحة ومن المنهج الدراسي والوقت كان كافيًا، بينما أوضح عدد آخر أن امتحان الجغرافيا احتوى على عدد من النقاط الصعبة التي تستهدف الطالب المتميز.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

وكان طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا والبالغ عددهم 17 ألف و884 طالبًا وطالبة أدوا الامتحان في مادتي الكيمياء والجغرافيا في اليوم الخامس لامتحانات الثانوية العامة داخل 46 لجنة امتحانية بمراكز محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين