اعلان

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد: امتحان الكيمياء سهل.. و"طباعة الجغرافيا" غير واضحة

طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد
طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد حول مادتى الكيمياء لشعبة علمى والجغرافيا لشعبة أدبى، وأكد طلاب الشعبية العلمية أن امتحان مادة الكيمياء جاء سهلا والأسئلة من الكتاب المدرسى ومن نماذج المراجعة.

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

ورقة الأسئلة غير واضحة

بينما أكد طلاب شعبة الأدبى أنً أسئلة امتحان مادة الجغرافيا سهلة وًمباشرة، ولا يوجد إلا سؤال واحد إجابته متشابهةً البدائل،

كما أن الطباعة فى ورقة الأسئلة غير واضحة.

امتحان الحغرافيا يريم البهجة على وجوه الطلاب وًاولياء الامور امتحان الحغرافيا يرسم البهجة على وجوه الطلاب وًاولياء الامور

وتوافد 5726 طالب وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادتي الكيمياء لشعبة علمى والجغرافيا للأدبى من خلال 16 لجنة أساسية.

طلاب  الثانوية العامة ببورسعيد طلاب الثانوية العامة ببورسعيد كردون أمني بمحيط اللجان

تواجد أمني بمحيط اللجان

وسادت حالة من الهدوء والارتياح بين معظم الطلاب، وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

وبدأت امتحانات المواد الأساسية يوم الأحد 18 يونيو وتستمر حتى الخميس الموافق 13 يوليو القادم يتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً