اعلان

محافظ قنا يستقبل وفد الأقباط الكاثوليك بالأقصر للتهنئة بعيد الأضحى (صور)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه صباح اليوم الاثنين، الأنبا عمانوئيل، مطران إيبارشية الأقباط الكاثوليك بالأقصر، والسير كاترينا ثروت مديرة مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات بقنا، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جانب من اللقاء

وأكد الأنبا عمانوئيل، حرصه على مشاركة المسلمين الاحتفال بأعيادهم، كما يحرصون على مشاركتنا الاحتفال بأعيادنا، وهو ما يتميز به الشعب المصرى من القِدم، مقدما التهنئة لمحافظ قنا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة وهذه الأيام المباركة على جموع الشعب المصري بالأمن والسلامة والرخاء.

جانب من اللقاء

تهنئة وفد إيبارشية الأقباط الكاثوليك بالأقصر لمحافظ قنا بعيد الأضحى المبارك

ومن جانبه أعرب محافظ قنا عن سعادته بهذه التهنئة، مؤكدا أن تماسك الشعب المصرى ووحدته هي الدعامة الرئيسية للاستقرار والتنمية.

جانب من اللقاء

وأشار إلى توصية رئيس الجمهورية الدائمة للشعب المصرى بمختلف المحافل بالعمل على قلب رجل واحد لتحقيق الأهداف، وأن مصر قادرة بقيادتها وحكمة رجال الدين ووحدة الشعب على تخطى كل التحديات، لافتا إلى أن تبادل التهاني والزيارات بين عنصري الأمة فى المناسبات المختلفة، يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام الطيبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج