اعلان

وكيل صحة الإسماعيلية يعلن رفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى خلال إجازة عيد الأضحى

وكيل صحة الإسماعيلية رفع حالة الطوارئ
وكيل صحة الإسماعيلية رفع حالة الطوارئ

أعلن الدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية، رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى، بجميع المستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك بناء على تكليفات الدكتور خالد عبد الغفار،= وزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

وقال الدكتور علي حطب، إنه تم التأكد ومراجعة توافر الأدوية، والمستلزمات الطبية، وأكياس الدم لجميع الفصائل، بمراكز وبنوك الدم على مستوى المحافظة، وتكثيف وجود جميع التخصصات الطبية، وفرق التمريض، طوال أيام العيد، لاستقبال أية حالات مرضية.

وكيل صحة الإسماعيلية: رفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى

وكيل صحة الإسماعيلية رفع حالة الطوارئوكيل صحة الإسماعيلية رفع حالة الطوارئ

وأكد وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، استمرار انعقاد غرفة الأزمات الرئيسة بديوان المديرية، للربط بين غرف الطوارئ بكل المستشفيات، لتقديم الدعم على مدار الساعة، والعمل على تذليل أية عقبات فورًا، بما يسهم في التأكد من انتظام سير العمل داخل المستشفيات التابعة للمديرية.

وأضاف الدكتور علي حطب أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات، والوحدات الصحية، والمراكز الطبية بمحافظة الإسماعيلية، والتأكيد على وجود مدير المنشأة، وموافاة المديرية بأي مستجدات طارئة قد تحدث في حينها.

كما تم التأكيد على مديري المستشفيات والإدارات بمراجعة مصادر المياه والصرف والكهرباء والمصادر البديلة، والتأكد من جاهزية خزانات الأكسجين، وكذلك وجود الأكسجين الكافي لحالات الطوارئ، والتأكيد على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأطقم العلاجية لإستقبال حالات الطوارئ والحالات الحرجة وتقديم العلاج اللازم لها.

WhatsApp
Telegram